حكومة نهر النيل تتخذ قرارات بشأن الوجود الأجنبي بالولاية

حكومة نهر النيل تتخذ قرارات بشأن الوجود الأجنبي بالولاية

قرر مجلس وزراء حكومة ولاية نهر النيل إخراج الوجود الأجنبي من المدن والمناطق والأحياء إلى مواقع بعيدة لتلافي أي آثار ترتب على وجودهم.
وترأس والي نهر النيل المكلف محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون الاجتماع الدوري لمجلس وزراء حكومة الولاية .
وناقش الاجتماع عددًا من القضايا وأصدر عدة قرارت خاصة على صعيد الوجود الأجنبي بالولاية واستنادًا على القانون الدولي بخصوص اللجوء قرر الاجتماع إخراج الوجود الأجنبي داخل المدن والمناطق والاحياء إلى مواقع بعيده لتلافي أي آثار ترتب على هذا الوجود.

و شدد الاجتماع على ضرورة احكام التنسيق بين كافة المحليات وعبر اللجان الأمنية والوحدات لسد أي ثغرات والمتابعة اللصيقة والمراقبة لأي نشاط هدام وظواهر سالبة تؤثر على الأمن والسلامة .

وأشاد الاجتماع بالهبة الشعبية لأبناء الولاية وانتظام المقاومة الشعبية بكل مناطق الولاية، ووجه الاجتماع بضرورة التنظيم لهذه المقاومة الشعبية، مشيدا بهذا الصدد بالنهج الذي انتهجته محلية الدامر في تنظيم عمل المقاومة الشعبية، داعيًا كافة المحليات أن تحذو حذو الدامر في هذا الشأن .

وجه المجلس القيادات من المديريين التنفيذين للمحيات بالتنسيق المحكم مع اللواء ركن الهادي سليمان ساري الليل رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار في مايتعلق بالاستنفار والتعبئة والمقاومة الشعبية، وقرر الاجتماع تسيير قافلة كبرى لدعم ومؤازرة القوات المسلحة بالخرطوم، بمشاركة كافة المحليات والقطاعات والمؤسسات بالولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *