الهلال الاحمر يسلم مستشفى القضارف معينات طبية

الهلال الاحمر يسلم مستشفى القضارف معينات طبية

سودان تايمز 

سلمت جمعية الهلال الأحمر السوداني فرع القضارف وضمن برامجها الداعمة للقطاع الصحى مستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكُلى معينات طبية وصحية ومعقمات بالإضافة إلى بطاطين ومخدات .

و عبر المدير العام لمستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكلى د. احمد بشير عباس الأمين اختصاصي الباطنية وجراحة الكٌلى عن تقديره للدعم المقدم من جمعية الهلال الأحمر السوداني لصالح مرضى الكلى وقال أن هذا الدعم يأتي في وقت حساس وحرج والمستشفى والمرضى في حوجة له من بطاطين ومخدات وجونتات وكشف ومعقمات  معربا عن شكره لهم وأن يتواصل الدعم في هذا الصدد.

 وأعلن علي محمد محمد أحمد  المدير التن بالإنابة للجمعية تواصل الدعم من جانب الجمعية للوزارة والمستشفيات والمرافق التي تعمل على تقديم الخدمات الصحية بالولاية مشيرا لاستمرار الدعم المساند للدولة في إطار مهام الجمعية والتعاون الملموس الذي لمثوه من قبل المؤسسات الصحية لافتا إلى مساهمة الدعم المقدم من الجمعية في تحسين الوضع الصحى بتلك المؤسسات وانعكاس ذلك على الخدمات المقدمة بالولاية. بينما أشارت د.ضحي أحمد بلال  مدير طبي مستشفى القضارف لأمراض وجراحة الكُلى إلى مساهمة الدعم المقدم من الجمعية في سد النقص في المستهلكات التي يحتاجها المستشفى وانعكاس ذلك على الخدمة المقدمة للمرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *