المالية تتسلم الحسابات الختامية لولاية نهر النيل

المالية تتسلم الحسابات الختامية لولاية نهر النيل

بورتسودان: سودان تايمز 

تسلم  جبريل ابراهيم  وزير المالية والتخطيط الإقتصادي صباح اليوم  ببورتسودان الحسابات الختامية لولاية نهر النيل من د.محمد البدوي عبد الماجد أبوقرون والي الولاية.
و أشاد الوزير بالجهد المبذول بواسطة حكومة الولاية وحرصها على قفل حسابها في الوقت المناسب كأول ولاية تقدم حساباتها النهائية ، ووعد بتقديم فرص تدريب للعاملين بوزارة المالية في الولاية من أجل التأهيل وزيادة الخبرات.
من ناحيته أشار والي ولاية نهر النيل الى جهود العاملين بوزارة المالية الولائية بالتعاون مع الأجهزة المالية والرقابية المختلفة بالولاية لإتمام العمل المنوط بهم على الدوام ، و قال أن ذلك ليس بجديد على ولاية نهر النيل التي دأبت على قفل حساباتها كأول ولاية على الدوام في الأعوام القليله الماضية وذلك بفضل التخصصية في العمل والإلتزام باللوائح المالية والحسابية ولوائح الشراء والتعاقد.
واكد وزير المالية حرص وزارته بالمحافظة على الإستمرارية في جودة الإداء بمزيد من الجهد خلال العام ٢٠٢٤ ، كما دعا جميع الولايات لتسريع قفل حساباتها قبل نهاية شهر يناير ٢٠٢٤م.
عِلماً بأن الحسابات التي تم تقديمها هي للسنة المالية المنتهية في ٣١ ديسمبر ٢٠٢٣ والتي تحتوي علي الحسابات الختامية والبيانات المالية والأرصدة النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *