مكافحة التهريب بالجزيرة تضبط حبوب تسمين وكريمات(بالعريباب) داخل ذرة

مكافحة التهريب بالجزيرة تضبط حبوب تسمين وكريمات(بالعريباب) داخل ذرة

 أحبطت إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة محاولة تهريب كميات كبيرة من الكريمات مخبأة داخل شحنة (ذرة) بمنطقة “العريباب” كما تم ضبط عربة تحمل كميات كبيرة من حبوب التسمين أبو نجمة وذلك في إطار عمل القوات الرقابي والمنعي.  واكد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك أن قوات الجمارك بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية التي تخرب الإقتصاد الوطني وتضر بصحة المواطن، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لمحاربة التهريب.

من جهته أعتبر مدير دائرة شئون الولايات بالإنابة العميد (حقوقي) مروان حسين الضبطية بالنوعية لا سيما الكريمات ومستحضرات التجميل غير متسوفية للإشتراطات الصحية ولا تحمل التراخيص اللازمة  للإستخدام الآدمي، مؤكداً  أن قوات مكافحة التهريب بالمرصاد لكافة المحاولات.

Thumbnail من جانبه قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية الجزيرة العقيد صالح إدريس أن قواته وإثر معلومات دقيقة تم رصدها وضبط عربة دفار  بمنطقة “العريباب” يحمل عدد (44) كرتونة  كريمات ومستحضرات تجميل محظورة مخبأة داخل شحنة (ذرة). وأضاف صالح أن القوات أيضاً تمكنت من ضبط حبوب تسمين على متن عربة دفار بمنطقة أبو عشر، موضحاً أن المضبوطات تقدر بمبلغ مائة وعشرة مليون جنيه سوداني، مشيراً إلى حجز العربات والبضائع المحظورة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه إثنان من المتهمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *