ميسي يُتابع انطلاقة الموسم القوية ويقود الأرجنتين إلى فوز ودي

ميسي يُتابع انطلاقة الموسم القوية ويقود الأرجنتين إلى فوز ودي

تابع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عروضه القوية منذ بداية موسم 2022-2023 الكروي حتى الآن، فبعد المُتعة والتهديف مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، ها هو البولغا يُقدم المستوى القوي نفسه على الصعيد الدولي مع منتخب الأرجنتين.

وخاض منتخب الأرجنتين مباراة ودية تحضيرية، فجر اليوم السبت، ضد منتخب هندوراس، في إطار التحضيرات للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم 2022، وتفوق بسهولة بالغة بثلاثية نظيفة بقيادة النجم ميسي الذي قدم مستوى لافتاً ومُميزاً، وأثبت أنه سيُتابع عروضه القوية، وصولاً إلى المونديال.

وساهم ميسي في صناعة انتصار منتخب بلاده الأرجنتين في المواجهة بثلاثية نظيفة عبر تسجيله هدفين (واحد من ركلة جزاء وواحد بتسديدة ذكية جداً من خارج منطقة الجزاء من فوق حارس المرمى)، ليؤكد جهوزيته التامّة لقيادة الألبيسيليستي لتقديم مستوى رائع في المونديال.

ومنذ بداية موسم 2022-2023، سجّل ميسي 7 أهداف مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين، ووصنع 8 أهداف مع النادي الباريسي ومنتخب بلاده، ما يعني أنه ساهم بحوالى 15 هدفاً محلياً ودولياً، وأثبت أنه يُقدم موسماً استثنائياً، عكس ما حصل في الموسم الماضي.

وتُعتبر هذه الأرقام بمثابة رسالة تحذير لجميع المنافسين الذين سيواجهون ميسي في بطولة كأس العالم 2022، إذ إنّ مستواه العالي والمُميز وعودته للتسجيل وصناعة الأهداف بقوة، سيجعلان من البولغا واحداً من نجوم مونديال قطر بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.