عائشة موسي:السودان أمة واحدة ماضية حتى تنجلى كل التحديات

عائشة موسي:السودان أمة واحدة ماضية حتى تنجلى كل التحديات

أكدت عضو مجلس السيادة الأستاذة عائشة موسي السعيد أن من المصائب والمحن  التى تحل على البلاد ما لا يقبل الجدل ولا التأجيل، بل المثابرة والتعاضد بين الشرفاء من مواطنيه حتى تنجلى وتزول التحديات.

وأكدت عضو مجلس السيادة لدى مخاطبتها اليوم بساحة الحرية ،وداع قافلة الدعم والمؤازرة التي سيرتها ولاية نهر النيل لدعم القوات المسلحة على الحدود السودانية الشرقية، بحضور الفريق ركن مجدي إبراهيم نائب رئيس هيئة الأركان إمداد ، أن السودان جسم واحد تتداعى أطرافه لدعم بعضها البعض تجسيداَ للوحدة الوطنية.

وقالت الأستاذة عائشة إن السودان أمة واحدة طريقها مفتوح وماضية  نحو الخلاص من كل الابتلاءات التى تواجهها بعزيمة وإرادة قوية وأن شعبه قادرعلى العطاء في الرخاء والشدة.

ولفتت سيادتها الى أن السودان بلد مسامح لايرفض حسن الجوار ولكنه لا يقبل الضيم والإعتداء والاستهانة به ، مشيرة إلى كرم شعبه الذي تجسد في إستضافة أشقائه من الشعب الإثيوبي.

وجددت عضو المجلس السيادي ثقة السودان حكومة وشعباً في قدرة القوات المسلحة على الدفاع عن كل شبر من أراضيه والوقوف أمام كل معتد يريد النيل منه .

من جانبها أكدت والي ولاية  نهر النيل د. آمنة  أحمد محمد احمد المكي أن القافلة تؤكد أن العسكريين والمدنيين في الحكومة الانتقالية في خندق واحد وأن الشعب يقف خلف قواته المسلحة رغم الظروف الاقتصادية الماثلة.

وأشارت سيادتها الى أن  الوطن خط  أحمر وان الدعم للقوات المسلحة سيتواصل حتي يستعيد السودان كل ما سُلب من أراضيه  في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *