إحباط مخطط التفجيرات بالخرطوم .. اشادة مستحقة

إحباط مخطط التفجيرات بالخرطوم .. اشادة مستحقة
صورة من ذين 2

قال د. عبدالعزيز النور الأمين العام لحزب الوطن في تصريح صحفي أن هذه الضبطية تؤكد مدى الفاعلية التي تتميز بها قوات الدعم السريع وإمتلاكها لزمام المبادرة في تأمين البلاد و مكافحة الارهاب مشيرا لدورها المشهود في إنجاح ثورة ديسمبر المجيدة مبينا أن لقوات الدعم السريع سجل حافل ومشرف في مكافحة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية الأمر الذي دعا الإتحاد الأوروبي للإشادة بها في تعاونها من أجل مكافحة هذه الظواهر التي تنتهك الكرامة الإنسانية.
ودعا النور قوات الدعم السريع للإستمرار في الإضطلاع بهذا الدور الوطني في حماية البلاد من مخاطر الإرهابيين وتأمين الحدود بما يضمن إستدامة السلام والأمن والإستقرار.
من جانبه أشار الاستاذ محمد عوض حماد قناوي الأمين السياسي لحزب الوطن إلي الأدوار الإنسانية العظيمة التي ظلت تقوم بها قوات الدعم السريع في درء آثار السيول والأمطار ووقوفها بجانب المتضررين منوهاََ إلي القوافل التي سيرتها قيادة الدعم السريع للعديد من القري والمناطق التي تضررت جراء السيول والفيضانات التي إجتاحت أجزاء واسعة من البلاد فضلا عن الجهود التي قامت بها في السابق في مجال مكافحة نواقل الأمراض.
وقال قناوي أن ضبطية التفجيرات التي أحبطتها قوات الدعم السريع تمثل إنجازاََ كبيرا يضاف إلي سجل إنجازات الدعم السريع مثمناََ مهنية وكفاءة إستخبارات قوات الدعم السريع في الوصول إلي هذه الخلية قبل قيامها بأي أعمال تخريبية تستهدف أمن وإستقرار المواطن.

سودان تايمز صحيفة إلكترونية اخبارية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *