اتجاه للاستفادة القصوى من مطبعة كسلا

اتجاه للاستفادة القصوى  من مطبعة كسلا

سودان تايمز 

وجه والي كسلا المكلف محمد موسى عبد الرحمن بضرورة تذليل العقبات الفنية والادارية والمالية التي تعترض مطبعة كسلا حتي يتم تحقيق  الاستفادة القصوى من المطبعة وامكانياتها الكبيرة في توفير كافة انواع المطبوعات وتلبية الاحتياجات للجهات الرسمية والخاصة داخل الولاية وخارجها .

 ووقف الوالي خلال زيارته التفقدية للمطبعة برفقة مدير عام وزارة المالية الوزير المكلف الاستاذ موسى اوشيك وقف على سير العمل بالمطبعة ومدى جاهزيتها للايفاء بالتزامات الولاية من مطبوعات.

  واستمع الوالي خلال تفقده لاقسام المطبعة وعمل الماكينات الى الاحتياجات الضرورية والملحة الانية والمستقبلية التي تساهم في رفع كفاءة عمل المطبعة وبصورة كبيرة وانتاج المطبوعات بمواصفات حديثة.

  واكد الوالي خلال لقائه بالعاملين بالمطبعة على الدور الكبير الذي يعول على المطبعة في كافة النواحي الاقتصادية وعمليات الانتاج التي يمكن ان تكون رافدا كبيرا للولاية اضافة الى توفير احتياجاتها من المدخلات التعليمية داعيا الى تنظيم العلاقة التنسيقية بين المطبعة والوحدات المختلفة .

  واضاف ان المطبعة لها من الامكانيات التي تؤهلها على تغطية احتياجات الولاية والولايات الاخرى ومنطقة شرق افريقيا من المطبوعات مؤكدا في ذات الوقت حرص حكومة الولاية على تهيئة بيئة العمل داخل المطبعة وتوفيق اوضاع العاملين  عبر الهيكل الوظيفي وحوافز الانتاج والحوافز الاخرى مشيدا في ذات الوقت بجهود العاملين بالمطبعة للارتقاء بالمطبعة والوصول بها الي وضعها الطبيعي والممكن في انتاج المطبوعات.

   وكشف مدير المطبعة الاستاذ صالح ادريس طه عن القدرة الانتاجية للمطبعة في انتاج الكراس المدرسي خلال اليوم والتي تبلغ(50) الف كراسا اضافة الي طباعة اورنيك(15) الورقي والطلبات المقدمة من الوحدات الاتحادية لتغطية احتياجاتهم من المطبوعات.

   وامن اللقاء على اهمية توفير معينات الانتاج والتنسيق مع الجهات ذات الصلة بعمل المطابع لتوفير قطع الغيار اضافة الى اهمية دخول الولاية في شراكة استثمارية مع جهات ذات امكانيات كبيرة في مسالة تأهيل المطبعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *