بتشريف والي الخرطوم مركز جاكو يكرم المديرالعام لقوات الجمارك.

بتشريف والي الخرطوم  مركز جاكو يكرم المديرالعام لقوات الجمارك.

ام درمان : سودات تايمز
في أكبر تظاهرة ثقافية بامدرمان، وبتشريف والي ولاية الخرطوم احمد عثمان حمزه وأعضاء حكومته والمدير التنفيذي لمحلية امدرمان وقيادات من الأقباط، وبحضور إعداد كبيرة من كافة أحياء مدينة أمدرمان القديمة شهدوا الليلة الساهرة بمناسبة تدشين أولى المنتديات الثقافية الفنية بدار حي المسالمة التي جمعت أهل الحي بجانب بقية الأحياء والتي شاركت فيها الفرق الموسيقية وفرقة موسيقي الشرطة النحاسي.
و قام الأستاذ عمر الجاك المدير العام لمركز جاكو للخدمات الصحفية بتكريم الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور المدير العام لقوات الجمارك.
واشاد مدير عام قوات الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم بالاهتمام الكبير باهتمام والي الخرطوم بشريحة الشباب والاهتمام بهم في كافة المناشط المختلفة التي تقودهم للمنافسات المحلية والعالمية وجدد شكره وامتنانه لمديره الاستاذ عمر الجاك لنشاطة واهتمامه بالعمل الصحفي المهم من اجل الوطن والمواطن وان مثل هذه الأنشطة ترمز لمكافحة داء المخدرات ..
جاء ذلك في الاحتفال الذي نظمه عدد من شباب و حي المسالمة العريق بالتضامن مع مركز جاكو للخدمات الاعلامية بمناسبة عودة النشاط لنادي المسالمة وتكريم المبدعين من أبناء الحي والامهات الرائدات.
هذا وقد قام مركز جاكو بتكريم عدد من الشخصيات والرموز التي لها دور واضح وكبير في العمل العام وعلى رأس هؤلاء تم تكريم السيد والي الخرطوم المُكلف أحمد عثمان حمزة ومدير عام الجمارك سعادة الفريق حسب الكريم آدم النور لاسهامتهم الكبيرة في قهر الصعاب وتسخير المستحيل لخدمة البلاد.
هذا وقدم مركز جاكو للخدمات الصحفية مقترحاً قيام دورة رياضية بإسم مدير عام قوات الجمارك بأحد استادات أمدرمان في غضون الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *