تخريب متعمدة في السكة حديد يعطل قطار ثوار عطبرة

تخريب متعمدة في السكة حديد يعطل قطار ثوار عطبرة

الخرطوم : سودان تايمز

تعرضت خطوط السكة الحديد إلى تخريب متعمد بالقسم “شندي التراجمة” الامر الذي أدى إلى سقوط “وابور بضاعة 2000” وثلاث عربات خارج الخط الحديدي ، نتيجة لحل وفك “البلنجات” مما ادى الى إتساع الخط الحديدي .

واشار بيان لهيئة السكة الحديد ، انهم اعلنوا عن قيام قطار ركاب عطبرة الخرطوم بسعة 432 راكب الساعة السابعة والنصف صباح اليوم ، ولولا الحادث الذي تعرض له بابور البضاعة بحسب البيان لحدثت كارثة مدوية نتيجة التخريب .

إلى ذلك اعلنت اللجنه العليا لدعم المدنيه والانتقال الديمقراطي نهرالنيل عن مواصلتها للمسير للوصول إلى الثوار بالخرطوم، وقال بيان اللجنة “كلكم تعلمون ان ولاية نهرالنيل سوف تسير قطار اليوم الخميس في تمام الساعه الثامنه ٣٠ سبتمبر وقد حضرنا كثوار الي محطة السكه الحديد في الوقت المعلوم وتفاجات اللجنه والثوار بان هنالك تخريب قد تم لقضيب القطار واسفر هذا التخريب الارهابي إلى خروج قطار البضاعه عن مساره”.

وقال بيان اللجنة إن” التخريب الممنهج دليل قاطع على ان ثورتنا في خطر وان فلول نظام الانقاذ الاجرامي والارهابي لن يتوانا عن اي فعل حتي لو ادي الي فناء شعبنا باكمله مقابل السلطه والكراسي”.

وحملت اللجنة  المسؤوليه كامله للفلول ونظام الجبهه المتاسلمه الاجرامي وندين تقاعس قواتنا النظاميه عن القيام بمهامها التي اوكلت اليها ونبشر التروس باننا اصحاب ركوب الراس والفي ايدنا القدره عدالة العوج وسنصل هناك الي ثوار الصافيه وبري والخرطوم وبحري وام درمان مهما كلف الامر في سبيل حماية ثورتنا المجيده.. وقادمون الي الخرطوم ولو تطلب ذلك السير علي الاقدام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.