مجموعة (باب الخير) الاقتصادية العالمية تدشن نشاطها بالخرطوم باستثمارات ضخمة.

مجموعة (باب الخير) الاقتصادية العالمية  تدشن نشاطها بالخرطوم باستثمارات ضخمة.

الخرطوم : سودان تايمز
دشّنت مجموعة شركات باب الخير العالمية، والتى تعمل في ست دول في قارتي اوروبا وأفريقيا ” فرنسا والبرتغال و الكاميرون وتشاد وأفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو”، عملها بالبلاد وذلك بفندق السلام روتانا بالخرطوم.
وتعتزم المجموعة الدخول في الإستثمارات في السوق السوداني برأس مال ضخم للعمل في مجالات الزراعة المختلفة، وذلك بإستخدام أحدث ما توصلت اليه التقانة العالمية ومجالات التنقيب عن الذهب. وأكملت المجموعة اجراءات التسجيل تؤطئة لبدء العمل.
وعبر المدير العام لفرع المجموعة بالخرطوم أبو بكر محمد محمود، لدي مخاطبته تدشينه عمل المجموعة بفندق السلام روتانا بالخرطوم، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة عز الدين موسي
عن شكره للمسؤولين وتسهيل مهامهم،مشيراً إلى ان فرع الخرطوم سيكون اضافة جديدة لفروع المجموعة المنتشرة في كل من جمهورية الكاميرون ومقرها بمدينة دوالا، وجمهورية أفريقيا الوسطى ومقرها بالعاصمة بانغي، وجمهورية بوركينا فاسو ومقرها بالعاصمة واقادوقو، بجانب دول فرنسا والبرتغال ومقرها الرئيسي في تشاد بالعاصمة انجمينا، وأضاف ان المجموعة لديها من عدداً من شركاء النجاح الدوليين وأنه منذ 20 من مارس الجاري، أنهى فريق من المحاميين والخبراء القانونيين كافة اجراءات تاسيسها بمعاونة الشركاء والأصدقاء بالخرطوم، وتابع بالقول نشكر كل من ساهم وشارك في إنجاز هدا العمل.
وأكد أبوبكر ان الاقتصاد هو علاج للخلافات السياسية التي تشدها المنطقة والتى ستنتهي بالعمل والانفتاح الاقتصادي، وأنه قريبا سيكون للمجموعة فرع بليبيــــــــا ضمن خطة الانفتاح علي
دول الجوار التى تسمي بدول الطوق.
من جانبه اشاد بالمستشار عبدالمنعم بوصفيطة رئيس المركز الإستراتيجي للشؤون الإفريقية لدوره الكبير في التنسيق لإنجاح هدا العمل من خلال ترتيب الزيارات رئيس مجلس إدارة شركة باب الخير الى الخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *