الأخبار
Time: 3:46

الخرطوم: سودان تايمز وصف منسق تيار الأمة د.محمد علي الجزولي خطة الخارجية الأمريكية للحريات الدينية في السودان محاولة لخلق الفوضى الخلاقة التي تؤدي إلى إنهيار

الخرطوم: سودان تايمز ضبط الفريق المشترك بين حماية المستهلك والصحة والأمن الإقتصادي (5) مصانع عشوائية لمستحضرات التجميل  بكل من بحري وأمدرمان، بعضها يديره أجانب ويكتب

الخرطوم: سودان تايمز أصدرت هيئة علماء السودان اليوم (السبت) بياناً توضيحياً حول لقاء نائب وزير الخارجية الأميركي جون سيلفيان مع رجال دين مسلمين ومسيحيين، أكدت

 حصلت (سودان تايمز) على تسجيل صوتي حوى خطة عمل الحرية الدينية التي تلاها نائب وزير الخارجية الأمريكي جون سيلفيان على رجال الدين السودانيين (مسيحيين ومسلمين)

الخرطوم: سودان تايمز قال رئيس مجمع الفقه الإسلامي د.عصام أحمد البشير سيدرس خطة وزارة الخارجية الأمريكية للحرية الدينية في السودان التي طرحها نائب وزير الخارجية

الخرطوم: سودان تايمز وصف الأمين العام للمؤتمر الشعبي علي الحاج محمد إعلان الرئيس عمر البشير إنهاء حالة الطوارئ بولاية الجزيرة بالقرار الشجاع.       

الخرطوم: سودان تايمز طالب نائب وزير الخارجية الأمريكي جون سيلفيان الحكومة السودانية والحركات المسلحة في دارفور والمنطقتين بوقف دائم لإطلاق النار يقود لعملية سلام شامل. 

الخرطوم: سودان تايمز قدم نائب وزير الخارجية الأمريكي جون سيلفيان لرجال الدين السودانيين (مسلمين ومسيحيين) خطة عمل وزراته للحريات الدينية في السودان، تتضمن تعديل القوانيين

Previous
Next
  • الجزولي: الخطة الأمريكية للحريات الدينية بالسودان محاولة لخلق الفوضى الخلاقة
  • السودان: ضبط (5) مصانع كريمات مخالفة تزوير الديباجات وتستخدم الفورملين
  • هيئة علماء السودان توضح موقفها من الخطة الأمريكية للحريات الدينية
  • (سودان تايمز) تنشر خطة عمل وزارة الخارجية الأمريكية للحرية الدينية في السودان
  • مجمع الفقه يدرس خطة أمريكية للحرية الدينية بالسودان
  • علي الحاج: إنهاء حالة الطوارئ تمهد للمعالجات السياسية
  • واشنطن تطالب الحكومة السودانية والحركات بوقف دائم للعدائيات
  • مسئول أمريكي يطرح على رجال الدين السودانيين خطة للحريات الدينية

19075098 1384944958207798 22291121 n

الرياضة

الاقتصاد

ثقافة وفن

الحوادث والمنوعات

مقالات الراي

حسن وراق يكتب: الجِنَيَه العام وإنفدع!

@ هنالك إعتقاد راسخ في العالم بأن أشطر ا

حيدر المكاشفي يكتب: الحدود السايبة تعلم السرقة

المثل الشعبي الشهير يقول (المال السايب ي

حسن وراق يكتب: أيلا رئيس الجمهورية القادم !!

@ زيارة رئيس الجمهورية المشير  عمر

005

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001