بعد تغير القاضى للمرة السابعة محكمة جنايات الامتداد :تدين المحامي الشهير الذي ادعي رشوة القضاة والنيابة بالسجن ست أشهر مع وقف التنفيذ والغرامة .

بعد تغير القاضى للمرة السابعة محكمة جنايات الامتداد :تدين  المحامي الشهير الذي ادعي رشوة القضاة والنيابة بالسجن ست أشهر مع وقف التنفيذ والغرامة .

الخرطوم :محمد مصطفى
قضت محكمة جنايات الامتداد،بمجع محاكم الفساد، اليوم الثلاثاء، بتوجيه التهمة للمحامي الشهير(م. أ.أ)،وادانته بالمادة 144‪، ،وتم النطق بالحكم بعد تقديم التهم رسمياً ومحاكمة المحامي الشهير،وحكمت المحكمة عليه بالسجن ست أشهر مع وقف التنفيذ، والغرام مائة ألف جنبه.
وكان المتهم تم فتح عدة بلاغات فيه ، والذي ادعي بأنه يقوم برشوة وشراء ذمم القضاء والنيابة والشرطة وأنه يكسب قضاياه عبر الرشوة ،وأن اي قضية يدخلها في جيبه- على حد قوله للشاكي-، وأمام الشهود وداخل قاعة المحكمة – في السابق، وإقراره أمام المحكمة، انه قال ذلك وتم إكمال ملف القضية وسماع الشهود وقفل القضية والشاكي فيها رجل الأعمال (أ. أ) ، في البلاغ رقم 160‪6
يذكر ان المحكمة تأجلت عدة مرات، الا ان الجلسة في النطق النهائي التي تمت اليوم بعد نقل القاضي السابق واستبداله بآخر ونظر القاضى رقم سبعة في الدعوة واصدره حكمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *