افتتاح فعاليات معرض الخرطوم الدولى فى دورته ال40

افتتاح فعاليات معرض الخرطوم الدولى فى دورته ال40

تفتتح وزيرة التجارة  والتموين المكلف الاستاذة امال صالح سعد في السابعة من مساء اليوم  الثلاثاء بارض المعارض ببري فعاليات الدورة (40) لمعرض الخرطوم الدولي والاحتفال باليوبيل الذهبي للأسواق الحرة وذلك بحضور ضيف شرف الدورة السيد وزير التجارة الجزائري. وسيخاطب الاحتفال الذي سيقام بهذه المناسبة  السادة وزير التجارة والتموين المكلف ،ممثل اتحاد عام أصحاب العمل السوداني والمدير العام للشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة.

وأعلن دكتور عبدالإله فضل المولي مدير إدارة المعارض بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة  في تصريح ان هذه الدورة تنتظم بمشاركة 12 دولة شقيقة وصديقة وأكثر من مائة شركة أجنبية وأكثر من 400 شركة محلية بجانب 14ولاية من ولايات السودان. فضلا عن رجال أعمال  ومستثمرين من عدة دول منها الجزائر وتركيا ومصر  مشيدا بالجهات المختلفة التي ترعي هذه الدورة.

كما تضم فعاليات المعرض فى نسختها الـ (40) برامج مصاحبة بالمسرح لعدد من الفنانين ومسارح ولايات وعقد عدة ورش عمل وندوات.  الجدير بالذكر ان المعرض سيكون مفتوحا حتي اليوم الحادي والثلاثين من يناير الحالي أمام الجمهور يوميا من الساعة الثانية عشرة ظهراً  وحتي العاشرة مساءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *