التأمين على برنامج تحضيرات المنتخب لتصفيات كأس العالم

التأمين على برنامج تحضيرات المنتخب لتصفيات كأس العالم

أمنت لجنة المنتخبات الوطنية على البرنامج المقدم من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الفرنسي هوبير فيلود والمدرب العام الكابتن خالد بخيت للتحضير لمواجهتي المغرب وغينيا بيساو في الجولتين الأولى والثانية من مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم 2022، المقررتين في يونيو المقبل.

وطالب الجهاز الفني بعقد تجمع قصير في الخرطوم من 16 إلى 20 مايو، وتجمع ثانٍ بداية من 28 مايو مع خوض مباراة ودية دولية في أيام “فيفا” في الفترة من 31 مايو إلى 4 يونيو قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة الأولى أحد أيام “5،6،7،8 يونيو”.

وأكد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية استعدادهم التام لتنفيذ كل مطلوبات الجهاز الفني، اسوة بما حدث في تصفيات أمم إفريقيا2021، والتي نجح المنتخب في التأهل إليها بعد إعداده بصورة مثالية وفق ما خطط الجهاز الفني، وذكر برقو أن الاستعدادات ستكون بما يضمن للمنتخب تقديم مستويات مميزة في تصفيات كأس العالم والوصول إلى أبعد مدى.

يذكر أن الجزائري الفرنسي منير لهباب مدرب المنتخبات السنية قدم أيضاً برنامجا متكاملا لشهر مايو ويونيو استعدادا للفترة المقبلة تأهبا لاستحقاقات منتخبي الشباب والناشئين.

سودان تايمز صحيفة إلكترونية اخبارية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *