حزب الأمة القومي يزور الشمالية لشرح الراهن السياسي

حزب الأمة القومي يزور الشمالية لشرح الراهن السياسي

أكد الأمين العام لحزب الامة القومي  الواثق محمد أحمد البرير أن زيارة وفد الحزب للولاية الشمالية تأتي في إطار  الحراك التنظيمي لحزب الأمة القومي لشرح الوضع السياسي الراهن ولتوضيح إستراتيجية الحزب ولتقديم واجب لقيادات الحزب بالولاية في فقيد الأمة السودانية والعربية الراحل الامام الصادق المهدي بجانب التفاكر والتشاور مع قيادات وقواعد حزب الامة بالولاية الشمالية في كيفية دعم حكومة الفترة الانتقالية والحفاظ عليها كخط إستراتيجي لحزب الأمة القومي حفاظا علي المدنية والديمقراطية فضلا عن كيفية التعامل مع تحديات الفترة المقبلة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن إضافة الي مناقشة القضايا الأمنية وكيفية إنزال وتنفيذ السلام الي أرض الواقع وإكمال  بناء الهياكل الانتقالية علي مستوي المركز والولاية .

من جانبه أكد رئيس حزب الامة القومي بالولاية الشمالية الدكتور محمد سليمان أبو علي في تصريح لسونا أن الحزب ماض في تنظيم قواعده علي مستوي محليات الولاية .

وأشار الي أن المؤتمر السابع للحزب والذي إنعقد مؤخرا قام بتنظيم الحزب في كافة المكاتب مضيفا أن الحزب بدأ مبكرا الإعداد والترتيب للمؤتمر الثامن .

وقال إن الفترة المقبلة ستشهد حراكا كبيرا علي مستوي قواعد الحزب وعقد مؤتمرات قاعدية حقيقية من الحي والقرية والوحدة والمحلية وصولا للولاية وأخذ كل القرارات من القاعدة وليس من القمة ومناقشة جميع القضايا التي تهم قواعد حزب الأمة القومي  .

 وكان الأمين العام لحزب الأمة القومي الأستاذ الواثق البرير وعدد من قيادات الحزب  قد خاطبوا اليوم بدنقلا اللقاء التنويري التنظيمي لقواعد وقيادات الحزب بالولاية الشمالية .

سودان تايمز صحيفة إلكترونية اخبارية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *