طوارئ الخرطوم: 247 إصابة جديدة بكورونا منذ الاثنين الماضية 6وفيات

طوارئ الخرطوم: 247 إصابة جديدة بكورونا منذ الاثنين الماضية 6وفيات

الخرطوم: اماني ابو فطين
اكدت الادارة العامة للطوارىء ومكافحة الاوبئة بوزارة الصحة الخرطوم تسجيل (247) حالة اصابة جديدة بفايروس كورونا منذ اخر تقرير الاثنين الماضي وذلك من ضمن  اجمالي عدد الحالات التي تم فحصها وعددها (4444) حالة  بمعدل اصابة  5،5% .
وكشف مدير الادارة العامة للطوارىء ومكافحة الاوبئة بوزارة الصحة د. نادر الطيب محمد على لدى تقديمه التقرير الدوري لطوارىء كورونا عن تسجيل 6 حالات وفاة مؤكدة تم التبليغ عنها من خلال مراكز العزل والمجتمع وتسجيل (55) حالات شفاء جديدة ليصل عدد حالات الشفاء بولاية الخرطوم الى (9133) حالة شفاء مشيرا الى استمرار محلية الخرطوم في تسجيل اعلى معدلات الاصابة مقارنة مع بقية المحليات .
واكد زيارة ( 130) منزلا من قبل فرق الاستجابة السريعة بالمحليات والتي تمت زيادتها اضافة الى اتجاه لزيادة مراكز الفحص الى 28مركزا بمعدل 4مراكز لكل محلية  وذلك خلال هذا الشهر ، وناشد جميع المواطنين بالالتزام بمعايير السلامة والموجهات الصحية من لبس الكمامات والتباعد الاجتماعي للوقاية من الفايروس والتبليغ على الرقم (221) الذي يعمل على مدار ال24ساعة بمركز طوارئ كورونا للاستفسار وتلقي التوجيه اللازم ، ولفت الى جهود الوزارة المتواصلة لمكافحة الجائحة ومنع انتشارها من خلال تعزيز سبل الوقاية وزيادة فرق الاستجابة ومراكز الفحص الثابتة بالمحليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *