إلياس:سداد جميع متأخرات رواتب جميع العاملين بقناة الشروق

إلياس:سداد جميع متأخرات رواتب جميع العاملين بقناة الشروق

الخرطوم: سودان تايمز

أعلن المفوض العام لقناة الشروق الفضائية عاطف إلياس سداد جميع متأخرات رواتب جميع العاملين بالقناة، وإستكمال ترتيب متأخرات حقوق الفصل التعسفي، ومتأخرات صندوق التأمينات الإجتماعية توطئة للايفاء بها قريبا. وقال (بدأنا رحلة البحث عن  الحلول وتوفير الدعم والتمويل اللازمين للايفاء بالتزامات مالية مرهقة يمتد عمرها لأكثر من عامين)، وأضاف (تجاوزنا ما كان يحدث من الإدارة السابقة فيما يتصل بتوظيف الاموال المدفوعة المخصصة  لتشغيل القناة عوضا عن تأخير استحقاقات العاملين فى الشروق وحرمانهم من حقوقهم المستحقه، مع تواصل تأخير وتراكم أموال ايجار مقري القناة).

وأكد إلياس البدء في إستكمال احتياجات المبنى الجديد للقناة توطئة للتحول بصفة نهائية الى المقر الجديد بعد دفع متأخرات عام كامل لإيجارات مقري القناة بالطائف والرياض. وذكر إلياس أنه إبتدر مهمته بالإستماع إلى جميع العاملين دون إستثناء والتحاور معهم دون تصنيف  وعلى هدى لقاءات وحوارات مثمرة، كان القرار بأهمية تصفية الاستحقاقات والديون المتراكمة تستوجب إيقاف الهدر المالى الناجم عن تشغيل القناة وايجار المقرين فى ظل ظروف تتكاثر تعقيداتها يوما بعد يوم.

وكشف مفوض قناة الشروق الذي كلف في سبتمبر 2020 الشروع في تصميم الهيكل الوظيفي للقناة لإجازته وتسكين الموظفين على أن تكون الأولوية فى الاستيعاب لمنسوبي الشروق.

وأشار إلى وضع خارطة برامجية متميزة تمثل سودان ما بعد ثورة سبتمبر المجيد وتستوعب طاقات الشباب وتدريبهم، بجانب التواصل المستمر مع شركات الانتاج البرامجي وشركات الاعلانات والترويج البرامجي.

وأكد إلياس إعمال مبدأ الحوار والشفافية والالتزام المهنى طوال فترة الترتيبات وصولا الى غايات مرضية ومنصفة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *