محمد الفكي سليمان: الصادق المهدي هو السياسي السوداني الذي لم يلطخ يده بدماء الشعب

محمد الفكي سليمان: الصادق المهدي هو السياسي السوداني الذي لم يلطخ يده بدماء الشعب

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان أن الوفاء لروح الراحل الإمام الصادق المهدي تقتضي العمل للعبور بحكومة الثورة إلى مرحلة الانتخابات التي ظل الإمام يدعو لها ويؤكد حرصه عليها.

وأشاد لدى تقديمه واجب العزاء في فقيد البلاد الإمام الصادق المهدي، للأمير طه أحمد سعد رئيس حزب الأمة القومي بولاية نهر النيل وأحد حكماء الولاية بمنزله بحي العكد بمدينة الدامر، أشاد بالدور الوطني الذي ظل يضطلع به الإمام خلال مسيرته السياسية الطويلة والمرتكز على مبدأ التوافق بين القوى السياسية، مضيفاً: “أن الإمام هو السياسي السوداني الذي لم يلطخ يده بدماء الشعب السوداني”.

من جانبه ثمن الأمير طه أحمد سعد وفاء الحكومة للإمام عندما أعلنت الحداد العام بالبلاد لمدة ثلاثة أيام إكراماً له، مؤكداً تأييدهم وسعيهم في حزب الأمة القومي لإنجاح الفترة الانتقالية، مطالباً القوى السياسية بالبلاد بالسير على خطى الإمام الصادق المهدي في جمع الصف الوطني من أجل بناء السودان.

وعبر الأمير طه أحمد سعد عن تقديره للدور الذي يقوم به عضو مجلس السيادة الأستاذ محمد الفكي سليمان في محاربة الفساد من خلال دوره القيادي في لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال العامة، داعياً إلى عدم الالتفات إلى الأصوات النشاز التي تستهدف عمل اللجنة.

سودان تايمز صحيفة إلكترونية اخبارية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *