دقلو يجدد الدعوة للقوى السياسية للوصول لتوافق يرضي الجميع

دقلو يجدد الدعوة للقوى السياسية للوصول لتوافق يرضي الجميع

جدد الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الدعوة لكافة القوى السياسية للوصول لاتفاق يرضي الجميع ويخرج البلاد الى بر الامان.

وقال خلال مخاطبته الحشد الجماهيري، اختفالا بتخريج 53 من حفظة القرآن الكريم بمجمع الشيخ حسن احمد الصديق المليح بمنطقة ود السفوري بمحلية ام رمتة بولاية النيل الابيض، إن هنالك مجموعة تريد ان تمرر اجندتها من خلال تشويه صورة المكون العسكري، واضاف ” من الافضل ان نضع أيدينا مع بعض”.  وقال دقلو نحن نريد اتفاق يرضي الجميع ويخرج السودان من الازمة التي يمر بها. وأكد  ان موقفه ظل واضحا ولم يتغيير قائلا «موقفنا هو موقف الحادي عشر من ابريل»، داعيا الى ضرورة التمسك بالسلام، مشددا انه لابديل للسلام الا السلام. وبعث نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق اول محمد حمدان دقلو من محلية ام رمته بعدة رسائل الى الفرقاء السياسين حول ضرورة نبذ الخلافات والعمل على مشاركة الآخرين من اجل ان تمضي البلاد الى الامام، كاشفاً ان هنالك من يسعون للكسب على حساب تشويه سمعة الاخرين، ويجب ان يتواضع الجميع على اتفاق يخرج البلاد من أزمتها ويسهم فى تطوير وبناء السودان ودعم مشروعات الشباب.

وحث الشباب على تقدم الصفوف لتحقيق اتفاق يرضى الجميع ويحفظ وحدة السودان، مؤكدا  تبنيه تشييد جسر ابوحليف ومتابعة جميع المشروعات التنموية المصدقة سابقا لصالح ولاية النيل الابيض واستكمال العمل بمحطة مياه الصوفي، بالاضافة الى متابعة مشروعات الكهرباء والعمل على تصديق اقامة مكاتب لشباب نهضة ام رمته بالخرطوم وبالولاية… واكد دعمه لمشروعات التنمية فى كل ولايات السودان، واعلن بناء معهد تاج الحافظين ملحقا مع الخلوة لتأهيل الحفظة للدخول الى الجامعات وتفجير طاقات الشباب لمعالجة القصور فى الخدمات والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *