سودانية تفوز بالمرتبة الثانية في مسابقة البحث العلمي بمهرجان المسرح العربي

عمان:نهلة مجذوب

 فازت الناقدة المسرحية السودانية ميسون عبد البشير بالمركز الثاني في مسابقة البحث العلمي المسرحي للشباب في نسختها الرابعة التي جاءت  ضمن فعاليات مهرجان المسرح العربي الدورة 12 التي تظمها الهيئة العربية للمسرح في الفترة من 10-16 يناير  بالعاصمة الأردنية عمان عن بحثها الذي جاء بعنوان (الخصوصية والأشكال الإبداعية لما بعد الكولنيالية في المسرح العربي).

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 24

إنطلاقة مهرجان المسرح العربي الدورة الـ(12) بالأردن

عمان: نهلة مجذوب

 عادت الأردن مرة ثانية لإحتضان  الدورة الثانية عشرة لمهرجان المسرح العربي، الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح بدعم ورعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وضمت عددا كبيرا من أهل الفن والفكر.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 18

إتفاق بين جهاز المغتربين وتجمع المهندسين السودانيين بالمانيا

الخرطوم: سودان تايمز

 شهدت الأمانه العامه لجهاز تنظيم شؤون السودانين بالخارج مراسم توقيع مذكرة التفاهم بين إداره برنامج نقل المعرفة وتجمع المهندسين السودانيين بألمانيا(برلين والأقليم الشرقي) بتوقيع الدكتور عبد الرحمن سيد أحمد الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانين بالخارج بالإنابة والمهندس محمد حبيب الله الطاهر ممثلاً لتجمع المهندسين بألمانيا بغيه تطوير التعاون المشترك والمثمر بين جهاز المغتربين عبر برنامج نقل المعرفه مع كافة تكوينات وكيانات السودانين بالخارج في كافة المجالات.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 345

ملتقى الشارقة للخط (مكنون) ينهي فرز الأعمال المشاركة في دورته التاسعة

الشارقة:نهلة مجذوب

أنهت لجنة الفرز الفنية للدورة التاسعة من ملتقى الشارقة للخط، الذي ينطلق في بداية أبريل المقبل تحت شعار (مكنون)، الذي  تنظمه إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة بالشارقة فرز الأعمال المشاركة في المعرض العام لمسابقة الملتقى.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 25

بمشاركة سودانية انطلاقة مهرجان الشارقة للشعر في 5 يناير

الشارقة: نهلة مجذوب

 تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبتنظيم من دائرة الثقافة بحكومة الشارقة  تنطلق الدورة الـ(18) من مهرجان الشارقة للشعر العربي في الفترة من 5 حتى 10 يناير 2020.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 37