نفاد تذاكر حفل البريطاني (لويس كابالدي) الذي يغني لأول مرة بالإمارات

الشارقة:سودان تايمز:نهلة مجذوب

أعلنت إدارة مسرح المجاز عن نفاد جميع تذاكر حفل الفنان البريطاني لويس كابالدي، الذي يحييه لأول مرة في دولة الإمارات يوم الجمعة 17 يناير 2020، ضمن الموسم الجديد من أمسيات (هلا بالمجاز)، التي يستضيفها المسرح، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، بين ديسمبر 2019 وأبريل 2020.

ومسرح المجاز بإمارة الشارقة الباسمة إنه يبرز أسماء فنية وغنائية لامعة إستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة ضمن قوائم المشاهير والأكثر مبيعاً حول العالم.

وسيكون  الجمهور التواق على موعد مع أمسية مميزة يقدم الفنان خلالها مجموعة مختارة من أغنياته المميزة ذات الطابع الموسيقي الذي ينتمي لثقافة (السول)، كما سيقدم أغنيته الشهيرة (Someone You Loved) التي تخطى عدد مشاهداتها على منصة اليوتيوب 75 مليون مشاهدة، وتصدرت قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.

ويعتبر كابالدي ذو الأصول الأسكتلندية والإيطالية أحد المغنيين والموسيقيين الذين استطاعوا أن يحققوا شهرة واسعة، ونجاحاً باهراً، حيث بيعت تذاكر حفلته في المملكة المتحدة في أقل من دقيقة ضمن جولته العالمية الحالية، كما حلّ في التصنيف الأول ضمن قائمة الفنانين في الولايات المتحدة الأمريكية؛ وبدأت مسيرته مبكراً إذ تعلّم العزف على آلة الغيتار والطبول وهو في الثانية من عمره، وانطلق في مسيرته المهنية الموسيقية رسميًا وهو ابن 17 عامًا.

وأبدى سعادة طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: سعادتهم بأن يستضيف المجاز أسماء فنية وغنائية لامعة إستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة ضمن قوائم المشاهير والأكثر مبيعاً حول العالم، مضيفا أن كابالدي يعد احد الفنانيين  الشباب ومن بين  الأسماء الناصعة التي كشفت من خلال الأعمال التي قدمها عن موهبة كبيرة حظي من خلالها بسمعة وجماهيرية واسعة.

وأوضح أنه ولما يتمتع به هذا الفنان من شهرة كبيرة نفدت تذاكر الحفلة بالكامل، حيث توافد محبوه  للحصول على مقاعدهم لحضور الحفل.

وأردف مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة قائلا: نتطلع لأن يكون الحفل فرصة مميزة للقاء نجمهم المحبوب ، وأن يعبر عن رؤية المسرح في الاحتفاء بالنماذج الفنية اللافتة عربياً وعالمياً، وتأكيد رسالة الفن الداعية للخير والمحبة والسلام.

واستضاف المسرح مجموعة متنوعة من المواهب الموسيقية على مدار العامين الماضيين؛ بمن فيهم الأسطورة الموسيقية اليونانية ياني، وأسطورة الموسيقى اللاتينية خوليو إغليسياس، ونجوم الطرب العربي محمد عبده ومارسيل خليفة، ونوال الكويتية والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة الشابة بلقيس، كما استضاف المسرح كلّ من السوبر ستار راغب علامة، ومحبوب العرب محمد عساف، والفنان الكويتي نبيل شعيل، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والنجم العراقي ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

ويذكر أن المسرح مجهّز بخيارات تناسب الجمهور من ذوي الإعاقة، حيث يتوفّر لهم أماكن مناسبة لركن السيارات، إلى جانب وجود فريق مدرب بشكل احترافي على مساعدتهم ومرافقتهم فيما يتعلق بأماكن الجلوس، كما يتسنى للجمهور إمكانية شراء تذاكر الحفل الآن عبر Platinumlist.ae .