تعزيزات أمنية مكثفة في محيط داخلية سعاد طمبل بالخرطوم

الخرطوم: اماني ابو فطين

أعلن الصندوق القومي لرعاية الطلاب ولاية الخرطوم عن تعزيزات أمنية جديدة في محيط داخلية سعاد طمبل للطالبات بعد تجدد شكاوى الطالبات من تسلل لصوص للداخلية في الساعات الاولى من الصباح بصورة متكررة رغم الحراسة الأمنية المرابطة في المجمع السكني.

وذكر أمين الصندوق بالخرطوم محمد حسن سليمان أن سلامة الطلاب وممتلكاتهم تعتبر من أهم أولويات الصندوق التي لا تهاون فيها وشدد على مواصلة التحقيق والبحث عن كيفية تسور اللصوص لأسوار الداخلية المرتفعة والمحاطة بالسلك الشائك من كل الاتجاهات .

واكد سلمان حرص الصندوق على تلبية كل المطلوبات الممكنة التي تقدمت بها طالبات داخلية سعاد طمبل في تحسين الخدمات.

وعقد أمين الصندوق بالخرطوم محمد الحسن سليمان اجتماعا مع لجان طالبات المجمع بحضور مدير الادارة العامة للتخطيط والمشروعات بالأمانة العامة (ممثل الأمين العام) د. عوض الله طيفور ناقش القضية بكل جوانبها وخلص لإنشاء غرفة رقابة للحرس في الجهة الجنوبية وتكثيف الانارة واضافة سلك شائك دائري أعلى السلك القديم بالإضافة صيانة الابواب والشبابيك واضافة قرلات عليها والفصل بين الغرف في مجمع مهيرة والعفاف ،هذا بجانب مراجعة بعض الخدمات وتحسين جودتها.

وكانت طالبات مجمع سعاد طمبل قد خرجن للشارع العام للمرة الثانية محتجات على دخول لص للداخلية قبل أن تحتوي الأمر الادارة بعد جلوسها مع ممثلات الطالبات والاتفاق معهن  على سبل المعالجة.