تصدير أول شحنة لحوم سودانية بعد جائحة كورونا

الخرطوم: سودان تايمز

 صدرت منظومة الصناعات الدفاعية (40) طناً من اللحوم السودانية إلى دول الخليج عبر شركة الاتجاهات المتعددة لتنمية صادرات الثروة الحيوانية بعد توقف الطيران بسبب جائحة كرونا.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 17

الصحة بالسودان: لا توجد حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا

الخرطوم: سودان تايمز

نفت وزارة الصحة بالسودان الأنباء عن إرتفاع حالة الإصابة المؤكدة بفيروس (كورونا) إلى (15) حالة بولاية الخرطوم، وقال مدير الوبئيات بوزارة الصحة د.بابكر المقبول لـ(سودان تايمز) إن البيان الذي نشر بإسم وزارة الصحة اليوم الأربعاء الثامن من أبريل 2020 غير صحيح. 

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 104

الصناعات الدفاعية تتعاون مع الشرطه لمكافحة (كورونا)

الخرطوم: سودان تايمز

مواصلة لبرامجها في إطار المسئولية المجتمعية، وإمتداداً لبرامج الشراكات الذكية في محاربة فيروس (كورونا)، إلتقى العميد ركن  معتصم عبدالله نائب المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية في السودان بوزير الداخليه الفريق أول شرطة الطريفي إدريس دفع الله ومدير عام الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عادل بشاير لبحث سبل تطوير المنتجات والخدمات الدفاعية.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 36

تاور: الجيش تبرع بـ(38) مليون جنيه لحملة القومة للسودان

الخرطوم: سودان تايمز

كشف عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان صديق تاور أن القوات المسلحة تبرعت  (38873000) جنيه لصالح حملة القومة للسودان. وأثنى تاور على تفاعل الشعب السودانى ومساهماته السخية لدعم الحملة القومية لمجابهة جائحة (كورونا) ودعم إقتصاد البلاد.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 31

وزارة التجارة تستغني عن الوكلاء في توزيع الدقيق المدعوم

الخرطوم: سودان تايمز

قررت وزارة الصناعة والتجارة اليوم (الأحد) الإستغناء عن وكلاء توزيع الدقيق في إطار تبني نظام جديد للتوزيع، وأصدر وزير الصناعة والتجارة مدني عباس مدني قراراً يقضي بإلغاء نظام توزيع الدقيق القائم على توزيع الدقيق من المطاحن عبر وكلاء المطاحن وصولاً إلى المخابز.

كتب بواسطة: Super User
الزيارات: 165