الأخبار
Time: 9:50

(صقور الجديان) تصطدم بالنسور النيجيرية الاربعاء المقبل

الإثنين, 29 كانون2/يناير 2018 06:52

الخرطوم: سودان تايمز

يصطدم المنتخب السوداني (صقور الجديان) بنظيره النيجيري في مباراة نصف نهائي بطولة أفريقيا للمحليين (الشان)، مقررة يوم الاربعاء المقبل في مدينة مراكش المغربية وذلك عقب تخطي الفريق السوداني للمنتخب الزامبي، والنيجيري بتجاوزه للفريق الانغولي.

وكانت (صقور الجديان)،  قد فازت بهدف المهاجم سيف تيري"، بينما أتي منتخب النسور من بعيد بادراكه للتعادل في الدقيقة (90) من عمر المباراة وذلك قبل ان يحرز هدف الفوز علي الانغولي في الحصة الاضافية الثانية.

الي ذلك عبّر المدير الفني للمنتخب السوداني الكرواتي زدرافكو لوغاروسيتش عن سعادته بتأهل المنتخب لنصف نهائي بطولة امم افريقيا للمحليين مبيناً أن المباراة كانت صعبة للغاية لأن الزامبي فريق محترم وحقق نتائج لافتة في الدور الأول.

واضاف أن المنتخب الزامبي كان من ابرز المرشحين للفوز باللقب لكننا استطعنا أن نقدم مباراة جيدة واستفدنا من حسم المواجهة لمصلحتنا منذ الشوط الأول بهدف.

ورحّب زدرافكو بمواجهة منتخب نيجيريا (النسور)، مبيناً أن الأهم عندم أن يكون المنتخب في قمة جاهزيته حتى يواصل مشواره الناجح في نهائيات الشان الحالية.

وفي السياق رصدت اندية عربية بينها النصر السعودي لاعب منتخب السودان سيف تيري الذي قاد منتخبه الى نصف نهائي افريقيا لبطولة المحليين على حساب منتخب زامبيا حينما احرز هدف المباراة الوحيد.

Rate this item
(0 votes)
Read 222 times

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001