الأخبار
Time: 1:47
اخر تحديث:20-02-18 , 13:47:41.

صقور الجديان يتغلبون على غينيا بهدفين في بطولة الشان

الأحد, 14 كانون2/يناير 2018 20:45

الخرطوم: سودان تايمز

تغلب المنتخب الوطني اليوم (الأحد) على منافسه الغيني بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم للمحليين المقامة في المغرب. وأحرز الهدفين، عمر سليمان وسيف تيري في الدقيقتين 20 و75.

وجاء هدف غينيا الوحيد عن طريق سيكو أمادو كامارا في الدقيقة 55. وشهدت المباراة إهدار المنتخب الوطني لركلة جزاء عن طريق سيف تيري في الدقيقة 66 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة، يحتل المنتخب السوداني المركز الثاني للمجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف خلف المغرب، فيما يحتل المنتخب الغيني المركز الثالث دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الموريتاني.

وتعد هذه هي النسخة الخامسة للبطولة، ويحمل لقبها منتخب الكونغو الديمقراطية، وهو أكثر المنتخبات تتويجاً بهذا اللقب في مناسبتين، في عامي 2009 و2016.

ووصل المنتخب السوداني إلى نهائيات المغرب من منطقة سيكافا، بعد تعادله سلبياً في الدور الأول مع مضيفه البوروندي في بوجمبورا، وتغلب عليه في الإياب 1-0، وفي المرحلة الأخيرة تعادل مع المنتخب الإثيوبي 1-1، بمدينة هواسا سيتي ثم فاز عليه في مدينة الأبيض 1-0.

 وتعاقد اتحاد الكرة مع مدرب أجنبي جديد هو الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش، بدلاً من المدير الفني محمد عبدالله مازدا، وكلفه فوراً بمهمة الإشراف على المنتخب ببطولة المحليين.

Rate this item
(0 votes)
Read 87 times

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001