الأخبار
Time: 2:46
اخر تحديث:12-12-17 , 02:46:47.

الموريتاني شقران يقترب من الدوري السوداني

الثلاثاء, 03 تشرين1/أكتوير 2017 15:13

الخرطوم: سودان تايمز

كشفت تقارير محلية أن مهاجم نادي الدز الموريتاني عبد الله شقران غادر الخرطوم صباح اليوم (الثلاثاء) من أجل خوض بعض الإختبارات الفنية والبدنية، تمهيدا لإنضمانه لأحد الأندية التي تنشط في الدوري الممتاز.

ولعب شقران خلال الموسم الماضي مع فريق الدز، وأحرز معه المركز الثالث في الدوري المحلي، كما حمل قميص المنتخب المحلي، في تصفيات بطولة أمم أفريقيا. وسيكون عبد الله شقران، في حالة اجتياز الاختبارات، أول لاعب موريتاني يلعب في الدوري السوداني، حيث اقتصر احتراف اللاعبين الموريتانيين في السنوات الماضية على دوريات شمال أفريقيا وبعض الدول العربية في آسيا.

واصل المريخ تحضيراته الجادة استعداداً لمواجهة الرابطة كوستي ضمن الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز وأدى الفريق مراناً صباح اليوم (الثلاثاء) على ملعبه بأمدرمان شارك فيه 22 لاعباً من بينهم بكري المدينة الذي تدرب بجدية وأكد جاهزيته لقيادة الهجوم الأحمر في المباراة المقبلة أمام الرابطة كوستي بعد أن غاب عن المباراة الماضية للفريق أمام الخرطوم الوطني بسبب المرض.

أجّلت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم مباراة المريخ والرابطة كوستي التي كان مقرراً قيامهايوم بعد غدٍ الخميس ضمن الجولة 25 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام يوم الجمعة نسبة لإقامة الجمعية العمومية لنادي المريخ يوم الخميس لاختيار مجلس إدارة جديد.

تعقد دائرة الكرة بالهلال بقيادة المهندس عاطف النور إجتماعا مع ثنائي الجهاز الفني الكابتن خالد بخيت المدير الفني ومحمد الفاتح حجازي مساعد المدرب من أجل وضع الترتيب النهائي لتجهيز الفريق لمباراتي مريخ نيالا وحي الوادي ضمن مباريات الدوري الممتاز ، والعمل علي الإستفادة من الفترة الحالية قبل قيام المباريات التي تمتد لعشرة أيام.

Rate this item
(0 votes)
Read 150 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001