الأخبار
Time: 2:53
اخر تحديث:12-12-17 , 02:53:55.

لاعبو هلال الأبيض: سنقلب الطاولة في مواجهة مازيمبي غداً

السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 14:54

الخرطوم: سودان تايمز

وصلت إلى مدينة لومباشي الكنغولية  بعثة هلال الأبيض، لمواجهة مازيمبي عصر غدٍ الأحد في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية.

ويتوقع أن يؤدي الفريق مراناً خفيفاً على بهو الفندق، على أن يؤدي  مرانه الرئيسي عصر اليوم (السبت) على ملعب المباراة، وسادت حالة كبيرة من التفاؤل وسط أنصار الفريق قبل السفر إلى الكنغو برغم صعوبة المهمة بعد أن خسر الفريق لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين لهدف وأبدى عدد كبير من نجوم الفريق قدرتهم في قلب الطاولة على مازيمبي والثأر من هزيمتهم في لقاء الذهاب والتأهل للمرحلة المقبلة. وأكد مفضل محمد الحسن أن اللاعبين تناسوا تماماً الخسارة في لقاء الذهاب وأصبحوا في قمة الجاهزية لمعركة الحسم يوم الأحد. وأبان أبوبكر سليمان مهاجم الفريق أنه تعافى تماماً من الإصابة وأصبح جاهزاً للمشاركة مع فريقه في لقاء الأحد والإسهام مع زملائه في قلب الطاولة على مازيمبي وقيادة الفريق للصعود للدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وأكد المدرب ابراهومة ،جاهزية فريقه من الناحية الإعدادية والمعنوية لتحقيق الفوز في لقاء الغد، وقلب الطاولة على مازيمبي، في لقاء توقع له اني يكون قوياً ومثيراً.

وفي السياق الآخر حدد الفني للمباراة انعقد ظهر اليوم (السبت) أن المباراة سيديرها المصري جهاد جريشة. وترأس المراقب الإجتماع مع طاقم التحكيم وممثل للشركة الراعية وممثل هلال التبلدي طارق عطا ومحمد ابوراسين وممثل نادي مازيمبي، حيث اطمأن المراقب على كافة ترتيبات قيام المباراة وتقرر أن يرتدي هلال التبلدي الأزرق الكامل، فيما يرتدي مازيمبي الأزرق بالأبيض.

 وأشاد  محمد ابوراسين عضو مجلس ادارة هلال التبلدي ورئيس البعثة بالحفاوة الكبيرة والكرم الفياض الذي وجدته البعثة في الكنغو شاكراً شكر نادي مازيمبي علي حسن المعاملة وطالب طاقم التحكيم ان يعطي كل ذي حقا حقه وأن يدير المباراة بكل نزاهة بعيداً عن الانحياز لأي طرف على حساب الآخر.

Last modified on السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 15:03
Rate this item
(0 votes)
Read 109 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001