الأخبار
Time: 6:29
اخر تحديث:26-04-18 , 03:29:52.

الخرطوم: سودان تايمز

أعلن نادي الهلال السوداني عدم مشاركته في البطولة العربية في نسختها القادمة عقب تجاهل الاتحاد العربي لمطالب النادي من أجل الظهور في البطولة.

الخرطوم: سودان تايمز

حقق الهلال السوداني فوزاً غالياً على أكوا يونايتد النيجيري بهدفين دون مقابل مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء في ذهاب دور الترضية من بطولة الكونفدرالية الافريقية بعد مباراة مثيرة.

الخرطوم: سودان تايمز

تقدم الكابتن برهان تية باستقالته من رئاسة الجهاز الفني لحي العرب بورتسودان اليوم الأحد بصورة مفاجئة رافضاً الافصاح عن أسباب الاستقالة.

الخرطوم: سودان تايمز

أصدر وزير الشباب والرياضة السوداني عبد الكريم موسى قراراً عاجلاً عصر اليوم (الخميس) ألغى بموجبه قرار تعيين لجنة تسيير في نادي المريخ، الذي أصدره قبل أكثر من شهر الوزير بولاية الخرطوم اليسع الصديق.

الخرطوم: سودان تايمز

ودع الهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا وتحول لدور الـ(16) مكرر في الكونفدرالية بعد أن فشل في احراز أربعة أهداف في شباك ضيفه الموانئ التوغولي لخطف بطاقة العبور الي دور المجموعات بالجوهرة الزرقاء بأم درمان مساء اليوم.

الأبيض: سودان تايمز

تأهل هلال التبلدي إلى دور الترضية من البطولة الكونفدرالية بعد فوزه العريض على ضيفه اولمبيك ستار البورندي بستة أهداف نظيفة مساء اليوم بإستاد شيكان بالابيض في إياب الدور الأول من البطولة.

الخرطوم: سودان تايمز

أعلن رئيس نادي الهلال اشرف سيد أحمد الكاردينال عن فتح المدرجات الشعبية مجاناً لجماهير الهلال في مباراة الأزرق مع بورت التوجولي الأحد المقبل.

الخرطوم: سودان تايمز

أجاز مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم في إجتماعه الدوري رقم (8) برئاسة البروفيسور كمال حامد شداد تقرير الأداء المالي للإتحاد خلال الفترة من الاول من نوفمبر 2017م المنصرم وحتى الخامس من مارس 2018م الجاري والذي قدمه المهندس نصر الدين أحمد حميدتي نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة بإيرادات بلغت (11) مليون جنيه كأعلى ميزانية في تاريخ الإتحاد.

الخرطوم: سودان تايمز

أجّلت المحكمة الإدارية مجدداً البت الطعن المقدم من مجلس المريخ المنتخب ضد قرار وزير الشباب والرياضة اليسع الصديق بحله مؤخراً.

الصفحة 1 من 11

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001