الأخبار
Time: 12:53
اخر تحديث:19-08-17 , 12:53:01.

الخرطوم: سودان تايمز

قرر الجهاز الفني للمريخ عدم رغبته في خوض اي تجربة ودية قبل مواجهة هلال التبلدي المقبلة حيث سيكتفي الفريق باداء تدريبات يومية على ملعبه،

الخرطوم: سودان تايمز

طالب مجلس إدارة المريخ اتحاد الكرة السوداني للرد على مذكرته القانونية حول النشاط الكروي وفقاً للنظام الأساسي لعام 2009 قبل بداية الدوري الممتاز.

الخرطوم: سودان تايمز
سيجري فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب السلاح الطبي في أمدرمان حصة تدريبية تندرج ضمن إطار التحضيرات لمواجهة القمة نهاية الشهر الحالي في مسابقة الدوري الممتاز.

الخرطوم: سودان تايمز

قررت اللجنة العليا للمنتخبات الوطنية بالإتحاد السوداني لكرة القدم السماح للاعبين بالمشاركة مع أنديتهم في منافسة كأس السودان علي أن يتم التنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول والأجهزة الفنية للأندية المعنية.

الخرطوم: سودان تايمز

وصل الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم (الثلاثاء) الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ بعد أن قضى إجازة قصيرة مع أسرته في فرنسا التي ذهب اليها عقب انتهاء مشوار الفريق بالبطولة العربية بالأسكندرية.

الخرطوم: سودان تايمز

وضع مدير الكرة الجديد بالهلال هاشم الترمزي سياسة جديدة لمتابعة وسائل الإعلام، لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الترمزي، في تصريحات لوسائل الإعلام (ظللنا طوال الفترة القصيرة الماضية نعمل على تقييم الجوانب السالبة المحيطة بالفريق لتجنبها).

الخرطوم: سودان تايمز

أكَّد مبارك سليمان، مدرب الهلال أنَّ قلب دفاع الفريق واترا دابيلا الإيفواري، سيكون متاحًا للفريق في مباراته أمام الخرطوم الوطني، غدٍ الثلاثاء بكأس السودان.

الخرطوم: سودان تايمز

وسط أجواء خريفية رائعة أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال الحصة التدريبية الرئيسية بملعب الخرطوم صباح اليوم؛ وذلك إستعداداً لمواجهة الخرطوم الوطني بمنافسة كأس السودان مساء الثلاثاء المقبل.

الخرطوم: سودان تايمز

حقق المنتخب الوطني السوداني تعادلاً ثميناً في مباراته مع المنتخب الإثيوبي في مدينة (اواسا) جنوب العاصمة أديس أبابا وذلك في المبارة الأولى للتصفيات النهايئة لبطولة أمم أفريقيا للمحليين (الشأن) التي تستضيفها الكاميرون العام القادم.

الصفحة 1 من 4

video

تابعنا على الفيسبوك

           

 

 

سياسة النشر

sudantimes0001