الأخبار
Time: 10:21
اخر تحديث:18-02-18 , 22:21:33.

الخرطوم: سودان تايمز

قرر مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب تقديم شكوى رسمية ضد وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم للاتحاد الدولي للفيفا بعد أن أعلن الوزير مؤخراً الاطاحة بالمجلس المنتخب وتعيين لجنة تسيير بدلاً عنه.

الخرطوم: سودان تايمز

قررت لجنة الاستئنافات الغاء قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب بكري المدينه لمدة سته اشهر وإعادة القضيه مرة اخرى للجنة الانضباط لأنها لم تستدعى اللاعب ولم تسمع أقواله.

الخرطوم: سودان تايمز

إختتم فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال السوداني سلسلة تدريباته بالعاصمة الكينية نيروبي إستعداداً لمواجهة ليسكر الليبيري مساء الثلاثاء المقبل في إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الخرطوم: سودان تايمز

أجرى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال مساء أمس بملعب (أنتوني) في العاصمة الليبيرية مونروفيا المران الرئيسي إستعداداً لمواجهة ليسكر الليبيري مساء الأحد في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الخرطوم: سودان تايمز

أكد السيد طارق المعتصم الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ صحة الأخبار التي تحدثت عن انسحاب آدم سوداكال من الترشح لمجلس المريخ رسمياً وقرر عدم مواصلة مراحل التقاضي ضد قرارات المفوضية والاستئنافات التي رفضت ترشيحه لمنصب رئيس المريخ.

الخرطوم: سودان تايمز

إستبعد المدير الفني لفريق الهلال السوداني سيرجيو فارياس (8) لاعبين عن مرافقة بعثة الهلال للعاصمة الليبيرية مونروفيا، مفضلاً الذهاب إلى ليبيريا لمواجهة ليسكر ببعثة تضم (19) لاعباً فقط عقب إنضمام نجوم المنتخب المتوقع فجر اليوم.

الخرطوم: سودان تايمز

حاز المنتخب السوداني (صقور الجديان) على برونزية كأس الاتحاد الافريقي للمحليين (الشان) بعد نجاحه في الحصول على المركز الثالث على حساب المنتخب الليبي في المباراة التي جرت اليوم السبت بملعب مراكش.

الخرطوم: سودان تايمز

وصلت بعثة فريق الهلال إلى العاصمة الكينية نيروبي بعد رحلة إستغرقت أكثر من ساعتين ونصف، وذلك لخوض معسكر تحضيري قصير قبل مواجهة ليسكر الليبيري في اطار ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا حيث سيخوض الهلال عصر الأحد المقبل تجربة إعدادية امام فريق الفهود الكيني.

الخرطوم: سودان تايمز

يصطدم المنتخب السوداني (صقور الجديان) بنظيره النيجيري في مباراة نصف نهائي بطولة أفريقيا للمحليين (الشان)، مقررة يوم الاربعاء المقبل في مدينة مراكش المغربية وذلك عقب تخطي الفريق السوداني للمنتخب الزامبي، والنيجيري بتجاوزه للفريق الانغولي.

الصفحة 1 من 10

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001