الأخبار
Time: 6:42
اخر تحديث:17-10-17 , 18:42:20.

الخرطوم : أحمد خليل

   كشف وزير النفط والغاز د.عبد الرحمن عثمان أن مشروعات في قطاع النفط آلت لحكومة السودان مثل خطوط أنابيب نقل الخام ومربعات نفطية.

الخرطوم: سودان تايمز
وقعت الهيئة القومية للطرق والجسور وشركة المواني الهندسية المحدودة برئاسة الهيئة القومية للطرق والجسور عقد صيانة الخلطة الاسفلتية الساخنة للطريق الدائري (بورتسودان - سواكن)، والتي سيتم تنفيذها خلال عام.
الخرطوم: أحمد خليل
أصدر بنك السودان المركزي قراراً بتعيين النور عبد السلام الحلو مديراً عاماً لبنك تنمية الصادرات، خلفاً للمدير السابق عمر سيد احمد.

الخرطوم: سودان تايمز

إختارت إدارة مول (سيتي بلازا) تأريخ يوم غدٍ الثلاثاء (10/10) الساعة (10:10) لإفتتاح أبواب المول، ليكون يوماً مميزاً لأن التأريخ المميز الذي تم إختياره سيبقى ذكرى خالدة في ذهن الكثيرين من الرواد.

دنقلا: سودان تايمز

يستأنف مجلس الولاية الشمالية التشريعي أعماله في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري بمناقشة اداء الوزارات للربع الثالث فضلاً عن مناقشة أداء مجلسي المجلسين المرأة والشباب لأول مرة عقب تكوينهما.

القدس العربي:سودان تايمز

 يتفاءل الكثير من السودانيين كون رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة من أمريكا ضد بلادهم منذ عشرين عاما، بات وشيكا. وبدأت الخرطوم تستعد لهذا الحدث من خلال تهيئة القطاعين العام والخاص عبر أجهزة الإعلام الرسمية.

الدامر: سودان تايمز
وقعت ولاية نهر النيل بروتوكول شراكة ذكية مع شركة (أورقنك) للخدمات الزراعية بغرض تحسين العمليات الفلاحية في مزارع الموالح القديمة بالولاية.

الخرطوم: سودان تايمز

توقع المدير التنفيذي لجمعيات منتجي الصمغ العربي بشمال كردفان  جنوبي السودان حمدان كباشي عثمان زيادة إنتاج العام الجاري من الصمغ العربي لتبلغ 12 ألف طن، بزيادة 5 آلاف طن عن إنتاج العام السابق الذي أُنتج فيه 7 آلاف طن.

الخرطوم: أحمد خليل

إستبعدت وزارة المالية السودانية الإنفراج المباشر للأوضاع المعيشية للمواطن بعد رفع العقوبات الإقتصادية في إكتوبر المقبل.

امورابة:الزين كندوة

طالب مزراعو ريفي محلية امروابة بحماية المنتج بتأمينه ضد الآفات والظروف الطبيعية وتحديد سعر تركيز مجزي.

الصفحة 1 من 3

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001