الأخبار
Time: 10:22
اخر تحديث:18-02-18 , 22:22:01.

الخرطوم: سودان تايمز

نفی مسئول ببنك السودان المركزي اي اتجاه لتغيير العملة السودانية الجنيه إلى الدينار.

الخرطوم: معاذ شنقراي

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية في (35) جنيهاً للدولار الأمريكي كسعر للشراء في السوق الموازي (الأسود).

الخرطوم : سودان تايمز

استنكر عاملون في بنوك ومواطنون خفض بنك السودان للجنيه السودانى الى30 جنيها للدولار الواحد فى مسعى منه الى مجاراة السوق الموازي الذي، وصل من خلاله الدولار الى اكثر من 40 جنيها فى وقت حذر فيه النائب العام المواطنيين من الحذر فى تعاملهم مع فئة الخمسين جنيها جراء التزوير.

الخرطوم: احمد خليل

أكد وزير الدولة بالنفط السودان سعد الدين حسين باستحالة زيادة المشتاقات البترولية او حدوث شح في الجاز والبنزين والغاز.

الخرطوم: سودان تايمز

حصل بنك الخليج (السودان) على موافقة بنك السودان المركزي لإنشاء فرع له في دولة الإمارات، وحسب تعميم أن المرحلة التالية هي إستيفاء بنك الخليج - السودان لمطلوبات دولة الإمارات العربية المتحدة المصرفية لإفتتاح فرع البنك بها.

الخرطوم: ثريا ابراهيم

كشفت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة عن تفاهمات مع شركات ودول خارجية لتنفيذ "40" معرض متخصص خلال العام الجاري 2018 م بالإضافة إلي البدء في ترتيبات لمعارض بالولايات ستبدأ بنهر النيل في أبريل المقبل.

الخرطوم: أحمد خليل

أكدت وزارة الزراعة أهمية الزراعة العضوية، وقالت إن السودان تتوفر فيه كافة مقومات الزراعة العضوية، وعدد عبداللطيف عجيمي الموارد والمنتجات التي تتوفر في السودان بمايحقق الأمن الغذائي وزيادة الإنتاج من المواد المنتجة عضوياً، وقال في تصريحات صحفية إن السودان مؤهلاً لتنفيذ مشاريع الزراعة العضوية التي بدورها تعمل علي زيادة الصادرات ورفع القيمة المضافة للمنتجات الزراعية وابدى استعداده لتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

الخرطوم: احمد خليل

أقر وزير التعاون الدولي إدريس سليمان بتأثير مناخ الحريات سلباً على التنمية والإقتصاد ووصفها بالمسألة المهمة،  وذكر أن إرتفاع الدولار في السوق الموازي لأنها لا تخضع لتقديرات إقتصادية واضحة بقدر ما تتعلق بالبيئة المحلية والإقليمية ومناخ السوق غير المنضبط بالسودان.

بورتسودان: سودان تايمز

أكد معتمد محلية بورتسودان مجذرب ابو علي مجذوب قدرة سوق الخضر والفاكهة الجديد بالمحلية على استيعاب مطلوبات السفن والمواعين البحرية العابرة حتى في حالة الصادر.

الخرطوم: احمد خليل

أعلن وزير النفط السوداني د.عبد الرحمن عثمان عن اكتشافات بترولية جديدة ستدفع بالانتاج النفطي إلى الأمام.

الصفحة 1 من 7

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001