الأخبار
Time: 2:45
اخر تحديث:12-12-17 , 02:45:13.

حملات للتثقيف بـ"جمع السلاح" في دارفور

الأحد, 13 آب/أغسطس 2017 16:25

الفاشر: سودان تايمز

وجَّه رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، د.شوقار بشار، اتحادات الشباب في ولايات دارفور بإطلاق حملات لتوعية وتثقيف الشباب بمخاطر حيازة السلاح وإيجابية جمعه، وبجانب مساعدة الشباب في استقرار الأوضاع الأمنية والاجتماعية.

كما وجَّه بشار خلال ترؤسه اليوم (الأحد)، في مدنية الفاشر، اجتماع المكتب التنفيذى لاتحاد الشباب بشمال دارفور، بتفعيل مبادرة السلام الاجتماعي بين كافة مكونات المجتمع الدارفوري، حاثاً على الدفع بمبادرات شبابية تخدم قطاعات المجتمع كافة.

ودعا إلى ضرورة المضي قدماً في مشروعات تدريب الشباب بكل محليات ولايات دارفور في المجالات الحرفية والمهنية، وبذل مزيد من الجهد لإيجاد تمويل إضافي لمختلف مشاريع استقرار الشباب.

وكان رئيس اتحاد الشباب قد وقف على سير أداء اتحاد شمال دارفور للنصف الأول من العام الجاري، بجانب الاطلاع على ما تبقى من خطة هذا العام، كما وقف على تقييم أداء العمل في مختلف محليات الولاية.

ووجَّه بأهمية الانسجام الإداري بين مختلف أجهزة اتحاد الشباب في الولاية، دفعاً لإنفاذ الموجهات العامة وخطة العمل على أرض الواقع، كما وجَّه بعقد الشراكات مع مختلف المؤسسات والمنظمات بما يدفع العمل نحو تحقيق غاياته المنشودة.

Rate this item
(0 votes)
Read 83 times

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001