الأخبار
Time: 5:35

العاملون في محلية الحصاحيصا يبدأون اليوم إضراب مفتوح عن العمل

الإثنين, 28 تشرين1/أكتوير 2019 22:54

مدني: الحصاحيصا: عبدالوهاب السنجك

أعلن العاملين بمحلية الحصاحيصا - وسط السودان الدخول في إضراب مفتوح عن العمل إعتباراً من صباح (الثلاثاء).

وقد حمل البيان الذي مهرة مدراء الادارات والمدراء التنفيذين بالوحدات الإدارية بالمحلية  بتوقيعاتهم أن هذا القرار نتاج البيئة غير الامنة  للعاملين وممتلكات الدولة برئاسة المحلية والوحدات الادارية ولما ظل يتعرض له العاملون من مضايقات واتهامات غير مبررة من بعض منسوبي لجان المقاومة بالمحلية، مما اثر في اداء العاملين بالمحلية.

وأعرب العاملون بالمحلية عن أملهم بأن تتولى الجهات المسئولة حل هذه المشكلة التي طالت عدد من محليات الولاية بتحديد لجان مقاومة منتخبة من المواطنين حتى يسهل التعامل معها.

وجدد العاملون بمحلية الحصاحيصا وقوفهم التام مع كل مامن شأنة الارتقاء بالوطن والمساهمة في البناء والتنمية في ظل الحكومة الانتقالية.

 وتجدر الاشارة إلى أن العاملين بالمحلية سينفذون وقفة احتجاجية  يوم (الاربعاء) امام رئاسة حكومة الولاية بودمدني ويقدمون خلالها مذكرة لوالي الجزيرة المكلف اللواء احمد حنان احمد صبير .

علما بان والي الجزيرة شارك في فتح ابواب المحلية الاسبوع الماضي بعد إغلاقها من قبل بعض الشباب المطالبين بإبعاد المدير التنفيذي للمحلية ومدراء المرحلة الثانوية والشئون الصحية، مما ادي لتعطيل العمل بادارات المحلية .

Rate this item
(0 votes)
Read 351 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001