الأخبار
Time: 5:29

فريق شئون الخدمة يراجع سجلات وترقيات العاملين هيئة الإذاعة والتلفزيون Featured

الإثنين, 21 تشرين1/أكتوير 2019 11:47

الخرطوم: سودان تايمز

طالب وزير الثقافة والإعلام بالسودان فيصل محمد صالح مفتشي ديوان شؤون الخدمة بمراجعة كل السجلات وحركة الترقيات والمسار الوظيفي للعاملين بالهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون وكتابة تقرير مفصل عن أوضاع العاملين بالهيئة تمهيداً لإتخاذ قرارات تحقق العدالة والمساواة بين العاملين طبقاً لمؤهلاتهم وسنين خبرتهم.

وحسب تعميم فريق مفتشي ديوان شؤون الخدمة بمراجعة سيبدأ عمله في الهيئة صباح الغد. وكان وزير الثقافة والإعلام قد خاطب وزيرة العمل طالباً تشكيل لجنة من ديوان شئون الخدمة بعد الشكاوى التي تلقاها من العاملين بالهيئة عن تجاوزات في الأوضاع الوظيفية وحركة الترقيات طالت أعداد كبيرة منهم.

وفي السياق الآخر، دعا وزير الثقافة والإعلام كل المفصولين من العمل من العاملين بالوزارة وهيئاتها المختلفة منذ 30 يونيو 1989 للإتصال بمكتب الوكيل الأول لوزارة الثقافة والإعلام لترتيب إعادتهم للعمل أو تسوية أوضاعهم بحسب ما يقتضيه القانون.

وقال الوزير إن هذا الإجراء، والذي تأخر لظروف ترتيب العمل داخل أجهزة الحكومة، يمثل التزاماً بأهداف الثورة وشعاراتها التي دعت لإنصاف المظلومين وتحقيق العدالة. وأضاف إن ما تعرض له المفصولين من العمل تحت حكم الإنقاذ من ظلم بين يتطلب اتخاذ إجراءات تعويضية سريعة لرفع الظلم.

Last modified on الإثنين, 21 تشرين1/أكتوير 2019 11:55
Rate this item
(0 votes)
Read 414 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001