الأخبار
Time: 7:10

جائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية تفتح باب التقديم للتنافس Featured

الإثنين, 30 أيلول/سبتمبر 2019 06:44

سودان:تايمز:نهلة مجذوب

أعلن مجلس أمناء جائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية باب التقديم لنيلها بدورتها الثانية 2018- 2019 في الثاني والعشرين من سبتمبر الجاري، ويقفل باب التقديم لها في الساعة الرابعة من عصر الإثنين الموافق للحادي والعشرين من أكتوبر المقبل، وذلك برعاية كريمة من مجموعة دال على الصعيدين المالي والإداري وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في إحتفال يقام في التاسع عشر من ديسمبر 2019.

وقال ممثل الجائزة عمر عشاري في المؤتمر الصحفي بطيبة برس ظهر السبت أن مجلس أمناء الجائزة توافق أن يشمل التنافس في هذه الدورة للجائزة على الصحافة الورقية السودانية والصحافة الإلكترونية السودانية في ثلاث مجالات وهي التقرير الإخباري والمقال الصحفي والحوار الصحفي وسيجتمع المجلس اليوم الأحد لإعتماد لجان التحكيم التي تم ترشيحها في وقت سابق.

وأوضح عشاري قيمة الجائزة تبلغ سبعة ألف دولار وتمنح بالتساوي لثلاثة من الأعمال المرشحة. وقال (يشترط على المتقدم لنيل الجائزة أن يكون صحفياً محترفاً ينتمي لأحد المؤسسات الصحفية أو الإلكترونية بالبلاد أو أن يكون متعاونا بشكل راتب سوء تم ترشيحه للجائزة من جانب الجهة الصحفية التي ينتمي لها أو قام بترشيح نفسه للحصول عليها ويتم تسليم الأعمال بشكل مباشر بمقر الشركة الرئيس في الخرطوم أو عن طريق البريد الإلكتروني).

وذكر عمر أن الجائزة في دورتها الأولى قد حققت نجاحاً كبيراً وكان قد حصل عليها الصحفي الطاهر ساتي في جانب العمود الصحفي، بينما نالتها الصحفية منال عبد الله هارون في التحقيق الصحفي وذهبت للفنان هاشم كاروري في الكاركتير، وأضاف أن الجائرة تهدف الجائزة إلى تعزيز دور الصحافة في خدمة المجتمع وإعلاء قيمة حرية التعبير والإسهام في إثراء وتجويد العمل الصحفي وتشجيع روح التنافس وإبراز الأقلام الصحفية الواعدة والإسهام في تطوير الفنون الصحفية وإستنهاض روح الإبتكار والإبداع في العمل الصحفي.

Last modified on الإثنين, 30 أيلول/سبتمبر 2019 07:05
Rate this item
(0 votes)
Read 274 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001