الأخبار
Time: 1:20

الإدارة الاهلية بالجزيرة: التغيير بردا وسلاما على السودان

الثلاثاء, 10 أيلول/سبتمبر 2019 14:13

مدني: عبد الوهاب السنجك

قال ابراهيم تية رئيس الإدارة الأهلية في ولاية الجزيرة -وسط السودان- إن التغيير الذي حدث في السودان بإزاحة نظام الانقاذ البائد الذي جثم علي صدور السودانبين (30) عاماً جاء برداً وسلاماً على السودان.

وأضاف تية إبان الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي للادارة الاهلية في الجزيرة بانهم بصدد الترتيب للمؤتمر الثاني للإدارة الاهلية على مستوى الولاية والذي سيضم المحليات الثمانية بتشريف اللواء احمد حنان احمد والي ولاية الجزيرة المكلف. وأكد تية أن الإدارة الأهلية تعمل من أجل رتق النسيج الإجتماعي في الولاية التي تحضن كل القبائل السودانية. مؤكدا أن المرحلة القادمة والتي يقودها رئيس الوزراء حمدوك تتطلب تتضافر الجهود من الجميع ومن دون تسميات.

وأكد الحسين بريمة آدم نائب رئيس الإدارة الأهلية الجزيرة بأنهم لاينتمون لأي لون سياسي بل يعملون من أجل الوطن وفض النزاعات وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء والمساهمة في الدفع بالتنمية في شتي بقاع السودان، مضيفا سنعمل مع جميع مكونات المجتمع في ولاية الجزيرة لبسط روح الاخاء والمودة بين الجميع بعيدا على القبلية والجهوية لأجل استقرار وأمن الولاية التي هي بمثابة صرة السودان الكبير.

Last modified on الثلاثاء, 10 أيلول/سبتمبر 2019 14:20
Rate this item
(0 votes)
Read 77 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001