الأخبار
Time: 3:52

أطباء مستشفى الأسنان بودمدني يفلحون في إقالة المدير Featured

الأربعاء, 07 آب/أغسطس 2019 23:24

مدني..عبدالوهاب السنجك

أفلح الأطباء بمستشفى الأسنان بودمدني في الضغط على مدير عام وزارة الصحة في ولاية الجزيرة - وسط السودان – لإنهاء تكليف د.محمد عبدالله محمد أبدر من منصبة كمدير عام للمستشفى، وعين بدلاً عنه د.عمر عبدالعظيم السيد السني اختصاصي صحة الفم والاسنان مديرا عاما للمستشفي.

ورفع (20) من أطباء المستشفي مذكرة لمدير عام وزارة الصحة تحصلت (سودان تايمز) على نسخة منها طالبوا فيها بإقالة د.أبدر او الدخول في إضراب عن العمل في كافة اقسام المستشفى.

وتوافق الأطباء على أن يصبح د.عمر السني مديراً عاماً للمستشفى. وأوضح مصدر طبي أن مستشفى الاسنان بودمدني شهد تردياً في الخدمات خلال الفترة السابقة، مما دفع الاطباء المطالبة بإقالة المدير السابق أبدر.

واتفقت قوى إعلان الحرية مع المجلس العسكري على الوثيقة الدستورية في 4 أغسطس، وسبقه اتفاق على الوثيقة السياسية في 17 يوليو 2019، وفض المجلس العسكري اعتصام الثوار أمام قيادة الجيش في 3 يونيو وقتل وأصاب المئات وأغتصبت عشرات البنات من قبل القوات النظامية. وتنحى الرئيس الأسبق عمر البشير يوم 11 ابريل وخلفه عوض ابنعوف يوم 12 ابريل ليستولي عبد الفتاح البرهان على السلطة ويشكل المجلس العسكري عقب ستة أيام من الإعتصام الذي بدأ في السادس من أبريل. وإنطلقت مظاهرات في السودان منذ منتصف ديسمبر الماضي لإسقاط نظام الإنقاذ الذي حكم البلاد لثلاثين عاماً.

Rate this item
(0 votes)
Read 728 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001