الأخبار
Time: 8:14

السودان: مظاهرات في مناطق متفرقة من الخرطوم

الأحد, 06 كانون2/يناير 2019 12:44

الخرطوم: سودان تايمز

فرقت السلطات الأمنية مظاهرات في مناطق متفرقة من العاصمة السودانية الخرطوم، فيما إعتقلت السلطات الأمنية العشرات من المتظاهرين، فيما استمرت المظاهرات في منطقة بري إلى وقت متأخر من مساء اليوم.

وحسب شهود عيان أن المئات خرجوا في منطقة الديم جنوبي الخرطوم، في سوق 4 ببري شرق الخرطوم. وذكر شهود عيان أن السلطات الأمنية أطلقت الغاز المسيل للدموع بكثافة في الديم.

وإنطلقت مظاهرات بعطبرة في 19 ديسمبر الماضي رافضة للوضع الإقتصادي ونقص الخبز والسيولة والوقود، لكن مطالبتها تطورت إلى اسقاط النظام، وأدت المظاهرات في كل مدن البلاد - حسب حزب الأمة - إلى مقتل (45) شخصاً وإعتقال وإصابة الآلاف.

وحسب تصريح تجمع المهنيين تبدأ جميع المواكب بالتزامن في كل نقاط التحرك الأربعة في تمام الساعة الواحدة من ظهر  يوم غدٍ الأحد 6 يناير 2019. وهي (شارع السيد عبدالرحمن، محطة باشدار، ابوحمامة، بري تتجمع في صينية نادي الشرطة). وإنطلقت مظاهرات في 19 ديسمبر الماضي رافضة للوضع الإقتصادي ونقص الخبز والسيولة والوقود، لكن مطالبتها تطورت إلى اسقاط النظام، وأدت المظاهرات في كل مدن البلاد - حسب حزب الأمة - إلى مقتل (45) شخصاً وإعتقال وإصابة الآلاف

Last modified on الأحد, 06 كانون2/يناير 2019 20:28
Rate this item
(0 votes)
Read 676 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001