الأخبار
Time: 4:38

السودان: متهم يثير الرعب بمحكمة الكلاكلة (تحديث)

الإثنين, 19 تشرين2/نوفمبر 2018 13:13

الخرطوم: سودان تايمز

أثار نظامي سابق متهم بسرقة محلات ود المرضي اليوم (الخميس) الرعب بمحكمة الكلاكلة لتحطيمه أثاثات المحكمة والكرسي الذي يجلس عليه. وكان المتهم قد  قفز يوم (الإثنين) الماضي من قفص الاتهام إلى طاولة قاضي محكمة جنايات الكلاكلة جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم ومن ثم قام بتهشيم النافذة وقفز من الطابق الثاني.

وإستأنفت محكمة الكلاكلة وسط اجراءات امنية مشددة جلستها برئاسة القاضي سليمان الحاج جامع لمحاكمة نظامي سابق متهم بسرقة محلات اكبر تاجر توابل على مستوى الخرطوم ود المرضي.

وذكر شهود عيان أن المتهم دخل في حالة تشنج عندما تلا المتحري اقواله، التي أنكرها، لكن المتحري عرض عليه مستندات الاتهام وهو عبارة وهى صوره داخل المتجر يقوم بعملية السرقة وساد الحرج قاعة المحكمة. وقال شهود عيان أن المتهم سقط أرضا وهو يتمتم بعبارة غريبة ويصرخ بأن لديه أطفال، مما تسبب فى هروب جماعى من داخل المحكمة.

وكشف الشاكى محمد احمد المرضى للمحكمة أن كاميرات المراقبة في المحل رصدت المتهم ينفذ خمسة سرقات على التوالي لمبالغ مالية وجوالات من التوابل وكراتين. وتفاجأ قاضي محكمة جنايات الكلاكلة مولانا سليمان الحاج جامع يوم الاثنين الماضي بالمتهم يقفز في طاولته ومنها إلى النافذة ومنها إلى الأرض، لكن شرطة المحاكم تمكنت من القبض عليه بحي الكلاكلة القطعية عقب إختبائه بسقف أحد المنازل.

واتهم النظامي سابق سرقة مواد تموينة من محلات التوابل المعروفة بسوق الكلاكلة اللفة ود المرضي بقيمة (17) ألف جنيه في شهر يوليو الماضي.

 

Last modified on الخميس, 22 تشرين2/نوفمبر 2018 21:32
Rate this item
(0 votes)
Read 611 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001