الأخبار
Time: 3:28

(ديبكا): دولة عربية وراء تقديم وزير الدفاع الإسرائيلي استقالته Featured

الأربعاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2018 14:12

اسبوتنك: سودان تايمز

ذكر الموقع الإلكتروني العبري (ديبكا)، مساء اليوم الأربعاء أن قطر وراء تقديم أفيغدور ليبرمان، وزير الدفاع الإسرائيلي، استقالته اليوم، على خلفية ما ادعاه بـ(إرهاب) حركة حماس.

وبرر ليبرمان استقالته بوقف اطلاق النار الذي وقعه رئيس الورزاء بنيامين نتنياهو مع حركة حماس عقب اطلاق 400 صاروخ من قطاع غزة على جنب اسرائيل خلال يمين، وقال (ما حدث بالأمس وقف اطلاق نار اتفاق مع حماس، استسلام للإرهاب، وليس هناك أي تفسير آخر) أفاد الموقع الاستخباراتي بأن الأموال القطرية التي تم إرسالها للأهالي الفلسطينيين في قطاع غزة، كانت أحد سببين رئيسيين لتقديم ليبرمان استقالته، بدعوى أن هذه الأموال ذهبت لعائلات (إرهابيين)، وبأنه كوزير للدفاع يرفض تسليم هذه الأموال للفلسطينيين.

وادعى الموقع الاستخباراتي الإسرائيلي أن ليبرمان يرفض تسليم شاحنات الوقود لقطاع غزة، ورأى أن وقف إطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحماس هو السبب الآخر، نتيجة لإطلاق 500 صاروخ من قطاع غزة على أهداف إسرائيلية.

وأوضح الموقع الاستخباراتي، وثيق الصلة بجهاز (الموساد) أن قطر أرسلت عشرات الملايين من الدولارات للفلسطينيين في قطاع غزة، وبأن السفير القطري في القطاع محمد العمادي، أرسل هذه الأموال عبر طائرة خاصة هبطت في مطار بن غوريون، ومنها إلى القطاع.

Last modified on الأربعاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2018 15:25
Rate this item
(0 votes)
Read 213 times

7979 hospital

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001