الأخبار
Time: 4:40

السودان: ضبط شبكة سرقة سيارت الأجرة

الثلاثاء, 13 تشرين2/نوفمبر 2018 20:42

الخرطوم: سودان تايمز

ضبطت الشرطة السودانية بولاية الخرطوم أكبر شبكة تعمل في تزوير مستندات العربات وعقودات لبيع عربات الأجرة واللموزي.

وذكر تصريح من شرطة الخرطوم أن المباحث ضبطت (3) عربات تم إيجارها من محلات اللموزين والشروع في بيعها بالمستندات المزورة.وأوضح إعلام شرطة ولاية الخرطوم أن معلومات توفرت عن وجود نشاط إجرامي يتم عن طريق إيجار العرابات لمدة زمنية طويلة ومن ثم إستخراج أوراق ومستندات مزورة بغرض بيعها تم تشكيل فريق من مباحث الفرعية نصب كميناً لأخطر معتادي عمليات التزوير وضبطه بعد إستخراجه لشهادة بحث وعقودات بيع مزورة لإحدى المركبات وبالتحري الدقيق وجمع المعلومات أرشد على (3) متهمين آخرين يقومون ببيع العربات المؤجرة تم القبض عليهم حيث تم إسترداد (3) مركبات.

وكانت بلاغات جنائية دونت في عدد من أقسام محلية الخرطوم بسرقة عربات ليموزين. وضبطت المباحث – حسب التصريح- مبالغ مالية من المبيعات للعربات المسروقة.

وفي السياق إستطاعت فرعية الخرطوم من القبض على شبكة مكونة من (3) طلاب جامعيين مبعدين من إحدى الدول العربية على خلفيات عمليات نهب وسرقه حيث قاموا بسرقة عربة من أمام مستشفى رويال كير وإستخدامها في نهب موبايل من أحد المواطنين بمنطقة العمارات وفتحت بلاغات جنائية في مواجهتم تحت المواد (175/143/21) من القانون الجنائي. كما نجحت فرعية مباحث الخرطوم من القاء القبض على أخطر معتادي الإجرام (ع،ه) بعد نهبه موبايل أحد المواطنين وتهديده بسكين كان يحملها ووجدت الشرطة بحوزته موبايل (j7) ذهبي اللون وضبط السكين أداة الجريمة وتسديد البلاغ تحت المادة 175 من القانون الجنائي لدى قسم شرطة حي النزهة .

Last modified on الثلاثاء, 13 تشرين2/نوفمبر 2018 20:47
Rate this item
(0 votes)
Read 170 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001