الأخبار
Time: 4:41

السودان: الشاكي يكشف تفاصيل قتل شقيقته بـ(الكوريك) في حلفا

السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 10:12

الخرطوم: سودان تايمز

قال الرجل الشاكي في قضية مقتل شقيقته ضرباً بـ(كوريك) ودفنها في فناء منزلها بحلفا أمام محكمه جنايات بحري وسط إن عمه أخطره أن القتيلة أخذت مبلغ ألفي جنيه من زوجها وسارفرت إلى نيالا لزيارة أقاربها.

وذكر شقيق القتيلة أمام القاضي معتز محمد صالح، بوصفه شاكياً في البلاغ أنه اتصل على أقاربه بنيالا ليطمئن على الضحية علم بانها لم تحضر. وأوضح شقيق المجني عليها ان زوج شقيقة المتهم أخطره أن المتهم قام بقتل ودفن ( المجني عليها) داخل فناء منزلهما بحلفا، على اثر ذلك تم القبض على المتهم بواسطة فريق من افراد المباحث، ومن ثم توجهت قوة برفقة المتهم الى مسرح الجريمة، ووجدت المجني عليه مدفونة، وتم احضار الطبيب الشرعي ونبش جثمانها وكان رأسها أسفل الحفرة وأرجلها إلى أعلى، وحددت المحكمة جلسة لسماع الشهود.

وحسب وقائع الدعوة الجنائية أن معلومه توفرت لدى الشرطة أن المتهم هرب إلى الخرطوم مدعياً ان زوجته إختفت بعد أخذها لمبالغ مالية، الأمر الذي أوجد الشك في أسرتها ليتم ضبط المتهم الذي دون إعتراف قضائي أقر بارتكاب الجريمة.

وقال المتهم إنه كان مخموراً وطلب من المجني عليها ماء وعندما لم تلبي الطلب قام باصابتها بكوريك ولفها بثوب ودفنها بحفره داخل فناء المنزل.

وامرت النيابة بتقديم المتهم للمحاكمة تحت نص المادة (١٣١) من القانون الجنائي القتل شبه العمد.

Last modified on السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 10:26
Rate this item
(0 votes)
Read 126 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001