الأخبار
Time: 4:42

السودان: محكمة تستعرض فيديو لإغتصاب وقتل طفلة البسابير

الإثنين, 22 تشرين1/أكتوير 2018 19:30

الخرطوم: سودان تايمز

إستعرضت محكمة الأسرة والطفل ببحري اليوم الإثنين فيديو مثل فيه المتهم إغتصاب وقتل الطفلة (مي) بمنطقة البسابير بولاية نهر النيل شمالي السودان في أغسطس 2017.

وألقت الشرطة اﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠى ‏(12) ﻣﺸﺘﺒﻬﺎ ﺑﻬﻢ ﻭﺑﻌﺪ ﻋﺸﺮﺓ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﺍﻟﺪﻗﻴﻖ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺍﺣﺪﻫﻢ ﺑﺎﺭﺗﻜﺎﺑﻪ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻭﺍﺭﺷﺪ ﻋﻠﻰ ﻏﺮﻓﺔ ﻣﻬﺠﻮﺭﺓ ﻧﻔﺬ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺮﻳﻤﺘﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﻳﻠﻘﻲ ﺑﺎﻟﺠﺜﺔ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺒﺌﺮ بالبسابير 120 كيلو شمال الخرطوم بحري.

ومثل المتهم الجريمة التي إرتكبها بوحشية وسجل أمام الكاميرا الجريمة منذ إستدرجه للطفلة (مي) ذات الثلاث سنوات من امام منزل العزاء وحملها على كتفه إلى منزل مهجور وإغتصبها داخل مخزن (القش ) وكرر فعلته مرتين وسط صراخ الضحية وتألمها بطريقة هسترية حتى لفظت انفاسها الأخيرة.

وكشف التصويرأن الجاني حمل جثة الطفلة على كتفه ورماها داخل بئر، ثم ذهب إلى منزل شقيقته وغسل ملابسه من دماء القتيلة وعاد إلى سرادق عزاء عمه.

وعندما أحست الأسرة بغياب مي إنضم إلى الباحثين عنها في أرجاء القرية، وقاد المجموعة بإحترافية إلى البئر ليعلن عن وجود المفقودة في قاع البئر واتصل على خال الطفلة وآخر وأخبرهم انه عثر عليها داخل البئر فحضر شابين كانا موجودين بالقرب من البئر وانتشالوا الجثة.

وحسب تحريات الشرطة أن الشاكي أبلغ شرطة شندي بالعثور على إبنته (مي) ذات الثلاثة أعوام داخل بئر بمنطقة البسابير في الاسبوع الاول من شهر رمضان. وكانت مي قد جاءت برفقة والدتها لأداء واجب العزاء في جدها.

وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن المجني عليها تعرضت لعملية إغتصاب وقتل.

Last modified on الإثنين, 22 تشرين1/أكتوير 2018 19:54
Rate this item
(1 Vote)
Read 247 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001