الأخبار
Time: 6:51

السودان: إرجاء محاكمة فنانة متهمة بإرتداء الزي الفاضح (تحديث) Featured

السبت, 20 تشرين1/أكتوير 2018 17:16

الخرطوم: سودان تايمز

أرجأت محكمة النظام العام اليوم الأحد محاكمة الفنانة منى مجدي سليم بتهمة إرتداء الزي الفاضح لأجل غير مسمى نسبة لطلب البلاغ من قبل وكيل النيابة الأعلى.وأعلن بيان أسرة الفنانة تضامنه مع الشعب السوداني ضد كل القوانين المقيدة للحريات والقوانين التي صيغت لإذلال المرأة وقهرها.

وألقت السلطات السودانية القبض ظهر يوم الخميس على الفنانة منى مجدي سليم وفتحت في مواجهتها بلاغ تحت المادة (152) من القانون الجنائي السوداني زي فاضح وأطلق سراحها بالضمان على أن تأتي للمحاكمة اليوم الأحد.

وذكر والد الفنانة المحامي مجدي سليم لـ(سودان تايمز) أن سلطات النظام العام تربصت بإبنته التي تحركت من مدني إلى الخرطوم وبمجرد وصولها منزلها بنمرة2 جنوب الخرطوم ألقت الشرطة القبض عليها. وأكد أن القبض على إبنته على خلفية صورة نشرت بمنصات التواصل الإجتماعي بعد حفلها الخيري الأخير، وقال (سوف تقدم غدا الأحد 21 إكتوبر إلى محكمة النظام العام).

ونفى سليم علمه بالصورة المنشورة في مواقع التواصل، وقال (لا تستحق صورة منشورة في منصات التواصل الاجتماعي فتح بلاغ ضد أي شخص بأثر رجعي)، وتساءل قائلاً (هل الصورة حقيقية؟، وهل حققت الشرطة مع الشخص الذي نشرها؟، ومن الذي دون بلاغ في مواجهتها؟).

وقالت مهيرة مجدي شقيقة الفنانة منى إن شخص عرف نفسه بأنه (سالم) اتصل على شقيقتها قبل يومين وعرض عليها استخراج بطاقة المهن الموسيقية وطلب منها وصف لمنزلها، ذكرت له أنها في مدني. وأوضحت مهيرة أن ذات الشخص اتصل عليها اليوم وأخطرته أنها وصلت جاء إليها بعربة بوكس (مظللة) بدون لوحات، وتوقف في منتصف الطريق وركب شخصين عرفا أنفسهما بأنهما من شرطة امن المجتمع وسلماها بلاغ بالزي الفاضح وعرضوا عليها صورة تم التلاعب فيها بـ(الفوتوشوب) وأطلقوا سراحها بالضمان.

Last modified on الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2018 12:03
Rate this item
(2 votes)
Read 3644 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001