الأخبار
Time: 6:48

صحيفة بريطانية: الصحفي السعودي خاشوقجي قطعت أوصاله قبل قتله Featured

الأربعاء, 17 تشرين1/أكتوير 2018 14:19

الخرطوم: سودان تايمز

قالت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي إختفى منذ الثاني من اكتوبر الحالي قطعت أوصاله داخل القنصلية السعودية في استانبول وهو ما زال حياً.

وذكر الديلي ميل نقلاً عن مصادر استمعت صوت مرعب تم تسجيله بـ(ساعة أبل) إن خاشقجي كان يصرخ وتوفى بعد سبع دقائق من بدء الهجوم عليه، وصمت عقب إعطاءه حقنة. وذكرت مصادر تركية أمس إن أنقرا وجدت أدلة على مقتل خاشقجي داخل مبنى قنصلية السعودية باستنبول.

وحسب التسجيل أن خاشقجي تم سحبه من المكتب العام للقنصلية إلى منضدة في الغرفة المجاورة قطعت فيها أوصاله. وقال المصدر إنهم لم يستجوبوه إنما أتو لقتله.

وفي الأثناء قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أمس إن القادة السعوديين نفوا بشدة أي علم لديهم بما حدث في قنصلية بلادهم في اسطنبول أثناء زيارة الصحفي البارز جمال خاشقجي لها هذا الشهر ووعدوا بإجراء تحقيق جدي يحظى بالمصداقية.

وأضاف بومبيو في بيان أثناء زيارته للسعودية خلال كل اجتماع من اجتماعات أمس نفت القيادة السعودية بشدة أي علم لديها بما حدث في قنصليتهم باسطنبول. (انطباعاتي من هذه الاجتماعات هي أن هناك التزاما جديا بمعرفة كل الحقائق وضمان المحاسبة بما في ذلك محاسبة قادة سعوديين أو مسؤولين كبار).

Last modified on الأربعاء, 17 تشرين1/أكتوير 2018 14:24
Rate this item
(0 votes)
Read 179 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001