الأخبار
Time: 1:46

السودان: مقتل طالب برصاص الشرطة في جبرة

الجمعة, 14 أيلول/سبتمبر 2018 12:00

الخرطوم: سودان تايمز

قتل الطالب حسام عبدالله مساء أمس الخميس إثر إطلاق الشرطة النار على العربة التي كان يقودها جوار جامع بلال بجبرة جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم.

وحسب مصادر شرطية مطلعة أن قوة من الشرطة في نقطة مراقبة تقاطع (البيبسي) أمرت سائق العربة بالتوقف لكنه لم يستجب، وأثناء مطاردته أطلق شرطي النار لتعطيل العربة وأصابه في ظهره. وذكر المصدر أن العربة مظللة ولا تحمل لوحات مرورية وبها شابان. وحسام، الذي تسلم ذويه جثمانه من مشرحة المستشفى الأكاديمي، طالب في المستوى الرابع بقسم نظم المعلومات بالجامعة الأردنية، ويسكن جبرة مربع 19.

وأفاد عم القتيل عبد العظيم طه فضل الله أن حسام" كان عائدا من مطار الخرطوم برفقة صديقه ولدى تجاوزهما نقطة ارتكاز للشرطة تمت مطاردة سيارتهما من قبل دورية شرطة واطلاق النار عليها.

وقال إن سائق السيارة توقف بعد استهدافهما برصاصتين اخترقت احداها خلفية السيارة والمقعد لتصيب حسام في ظهره وتخترقه إلى صدره.

وأضاف فضل الله لـ(سودان تربيون) أن رفيق القتيل أبلغ الأسرة بأن عناصر الدورية أنزلتهما من السيارة بعنف وكان حينها حسام ينزف، ما اضطرهم لاسعافه إلى المستشفى حيث فارق الحياة.

وأشار إلى أن سائق السيارة ورجل الشرطة الذي أطلق النار تم توقيفهما وما زالت الأسرة في انتظار تقرير المشرحة.

وقتلت الشرطة في مطلع يوليو الماضي المواطن سامر عبد الرحمن الجعلي جراء اطلاق النار عليه من قبل دورية الشرطة ولاية الخرطوم بشارع النيل با مدرمان أثناء مطارته.

Last modified on الجمعة, 14 أيلول/سبتمبر 2018 22:30
Rate this item
(0 votes)
Read 1672 times

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001