الأخبار
Time: 1:37

السودان: أسرة (قتيلة الأبيض) تنفي إصدار د.عقيل لتقرير حول الحادث Featured

الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 08:18

الأبيض: سودان تايمز

نفت أسرة طفلة قتيلة الأبيض غربي السودان أمنية عثمان ابراهيم إصدار د.عقيل أي تقرير طبي عقب تشريح جثمان الطفلة التي وجدت مقتولة وملقية في بئر سايفون عقب اغتصابها. وقال والد الطفلة القتيلة النقيب شرطة عثمان (استفسرنا د.عقيل سوار الدهب والمباحث عن التقرير الذي نشر بالصحف ونفى حادثة الإغتصاب، جاءنا الرد بأن التقرير الذي بصدده نبشت الجثمان وشرح للمرة الثانية نتائجه.

وذكر عثمان لـ(سودان تايمز) أن الشرطة أوقفت سبعة من المشتبه بهم. وذكرت صحف ومواقع أن إعادة تشريح طفلة الأبيض أمنية عثمان ابراهيم نفت حادثة الإغتصاب عكس ما جاء في تقرير الطبيب الأول.

روعت مدينة الأبيض غربي السودان في 28 أغسطس 2018 بقتل وإغتصاب الطفلة أمنية عثمان ثماني سنوات وإلقاء جثمانها في سايفون بحي المطار الذي تقيم فيه مع أسرتها.

وأفاد شهود عيان ان التقرير الطبي بين أن الطفلة تعرضت للإغتصاب وكسر في الرقبة. وتجمع أهالي حي المطار والأحياء المجاورة أمام مجمع الفاضل محجوب الإسلامي حتى مساء اليوم، لكن بدء نزول المطر قبل قليل فرقهم.

وذكر شهود عيان أن ايمان خرجت من منزل ذويها عصر أمس ولم تعد للمنزل حتى الثامنة مساء، مما إضطر والديها للتبليغ عن إختفائها، وبدأ فريق المباحث البحث عنها بواسطة الكلب البوليسي الذي أوصلهم إلى سايفون في وقت متأخر من مساء أمس وانتشل الجثة.وذكر شهود من أهالي الحي إن المتهم شاب عشريني، يصفه أهالي الحي بأنه طيب المعشر.

Last modified on الإثنين, 10 أيلول/سبتمبر 2018 09:23
Rate this item
(0 votes)
Read 771 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001