الأخبار
Time: 5:59

السودان: الشرطة تقبض (رجل الفيديو) الذي إغتصب إمرأة بالشارع العام (تحديث) Featured

الإثنين, 16 تموز/يوليو 2018 21:23

الخرطوم: سودان تايمز

كشفت مصادر أن الشرطة السودانية ألقت القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو صادم، وهو يغتصب في إمرأة أجنبية بضاحية المنشية شرقي العاصمة السودانية الخرطوم عصر السبت الماضي.

وأوقفت الشرطة أمس الشخص الذي أتهمته بتوزيع مقطع فيديو لرجل يغتصب إمرأة في الشارع العام عصر يوم أمس الأول السبت.وطالب ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي الشرطة بالقبض على الرجل ومحاكمته على جريمة الإغتصاب. وذكرت المصادر أن المرأة التي تعرضت للإغتصاب أجنبية تعمل بأحد المنازل بحي المنشية.

وذكر المصدر أن الشرطة تدعي أن المقطع مفبرك ,ان لم يقع في السودان، بالرغم من أن عدد كبير من الأشخاص وسكان المنشية أكدوا أن المكان الوارد في الفيديو معروف لهم. وانتشرت فيديوهات كثيرة صورها رواد مواقع التواصل للمنطقة التي وقع فيها حادث الإغتصاب. وأشار إلى أن الشرطة لا تبحث عن الرجل  الذي تم تصويره يهدد إمرأة بالسكين ويمارس معها الجنس لأنها تصف الفيديو بأنه مفبرك ولا علاقة له بالسودان.

وحسب التعليق الوارد بالفيديو أن الحادث وقع بالمنشية بالقرب من السفارة الصينية. وأوقف رجل كان على موتر إمرأة وهددها بسكين يحملها بيده ثم قادها إلى عربة تقف بالشارع العام ومارس معها الزنا. واختلفت تفسيرات قروبات النساء عن الحادث ففيما ذهبت بعض النساء أن ما حدث اغتصاب لأن الضحية أصيبت بالصدمة وصار تفكيرها مشوشاً، لذلك لم تقاوم، لكن البعض الآخر ذهب إلى أن الرجل له سابق معرفة بالمرأة ويمكن أن يكون قد مارس معها الجنس تحت التهديد أو الإبتزاز، فيما ذهبت فئة ثالثة إلى أنه قد ناولها شيء يبدو أنه نقود.

وذكرت بعض الناشطات أن العباية والملابس الداخلية التي ترتديها المرأة تدل على إنها أجنبية.

Last modified on الأربعاء, 18 تموز/يوليو 2018 15:40
Rate this item
(14 votes)
Read 25315 times

إعلان

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001