الأخبار
Time: 4:40

(فيفا) يحظر المريخ السوداني من تسجيل اللاعبين في الفترة القادمة

الجمعة, 08 حزيران/يونيو 2018 23:05

الخرطوم: سودان تايمز

حظر الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نادي المريخ السوداني من تسجيل أي لاعب محلي أو أجنبي خلال فترة تسجيلات اللاعبين المقبلة، بسبب عدم إيفاء النادي بمستحقات لاعبه السابق الإيفواري كواسي مارسيال.

وحسب صحيفة (باج نيوز) أن (فيفا) خاطب يوم الجمعة اللاعب ووكيله لإبلاغهم بالقرار، وينتظر أن تكون نسخة من خطاب الكيان الدولي قد وصلت للإتحاد السوداني لكرة القدم، من إجل تسليمها لنادي المريخ.

وقال خطاب (فيفا) أن المريخ فشل في سداد مستحقات اللاعب خلال الفترة الممنوحة له عقب صدور قرار لجنة فض النزاعات في (فيفا) لصالح اللاعب في 23 أبريل المنصرم، بينما تم إبلاغ النادي بالقرار عقبها بيومين في 25 أبريل.

وأضاف الخطاب، أن الإتحاد الدولي تسلّم مراسلة من اللاعب في الرابع من يونيو الجاري، تفيد بأنه لم يتسلم المبلغ الذي نص عليه قرار لجنة فض النزاعات، وأضاف خطاب (فيفا)، أنه حتى تاريخه، لم يتسلم من نادي المريخ ما يفيد بأن مستحقات اللاعب تم سدادها.

وقرر (فيفا) تفعيل الفقرة الثالثة في قرار لجنة فض النزاعات، والتي تقضي بحرمان نادي المريخ من تسجيل أي لاعب محلي أو أجنبي خلال فترة التسجيلات المقبلة المعتمدة لدى الإتحاد السوداني لكرة القدم.

ومن جانبه ، وصف وكيل اللاعب الايفواري كواسي مارسيال قرار الاتحاد الدولي (فيفا) حرمان المريخ من التعاقدات مع اللاعبين بالمتوقع.

 وأضاف المغربي حسن أمازيل في تصريح خاص لـ(باج نيوز) أن قرار الفيفا طبيعي لكثرة قضايا المريخ بشأن حقوق اللاعبين لدى الاتحاد الدولي، وتوقع أن يتم إبلاغ الاتحاد السوداني بالقرار غداً السبت.

Last modified on الجمعة, 08 حزيران/يونيو 2018 23:13
Rate this item
(0 votes)
Read 531 times

Albaraka Ad 323px

 

 

sarmag

 

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001