الأخبار
Time: 4:44

نقابة التعليم تطالب بإعدام مسربي إمتحان الكيمياء في ميدان عام

الخميس, 26 نيسان/أبريل 2018 18:41

الخرطوم :اماني ابو فطين

طالب رئيس النقابة العامة لعمال التعليم العام بالسودان عباس حبيب الله بضرورة إعدام من تسببوا في تسريب امتحان مادة الكيمياء للشهادة السودانية في ميدان عام، وفي الأثناء إشتكى مصححوا اللغة العربية في مدرسة حلويات ومدرسة عبد المنعم محمد من طفح في الحمامات وإنعدام المياه فيها.

وقال فى حفل استقبال مصححي إمتحان الشهاده السودانية بصالة المعلم أمس إن في حلقهم غصه ويعتصرهم الألم لما حدث في إمتحانات الشهادة السودانية هذا العام، وأضاف (لن نرضى أن يكون بيننا خائن للأمانة مهما كان)، ودعا المصححين للتدقيق والعدل والأمانة وعدم ظلم أي طالب. وأكد أن الشهادة السودانية ظلت محل قدسية واحترام وسط المعلمين، واصفا إعادة مادة

الكيمياء بانها بمثابة اعادة الثقة، مطالبا بضرورة الحفاظ على الشهادة السودانية. وكشف أن العدد الذي تمت إستضافته فاق التصور، خاصة وان بعض معلمي ولاية الخرطوم فضلوا السكن بالمراكز نظراً لمشكلة المواصلات. معلنا استعداد النقابة لسد اي ثغرة في الاسرة والمراتب. وقال حبيب الله (ظللنا نتحدث عن عزوف المراقبين نظراً لضعف القيمة المالية).

ومن جانبه أعلن نقيب المعلمين السودانين د.احمد عبدالكريم عن اجراء كشف النظر وتقديم نظارات مجانية للمعلمين المشاركين في التصحيح، بجانب تدشين مشروع رعاية المعلمين المصابين بالأمراض المستعصية. وكشف عن برنامج مصاحب لفعاليات التصحيح من بينها ليليترفيهية وورش لتقييم امتحان الشهادة السودانية.

Last modified on الخميس, 26 نيسان/أبريل 2018 22:24
Rate this item
(0 votes)
Read 280 times

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001