الأخبار
Time: 9:48

فيصل: لا نريد قيادات (بروس) والمؤتمر الوطني ليس له ما يستحي منه Featured

السبت, 14 نيسان/أبريل 2018 22:37

الخرطوم: سودان تايمز

حذر نائب رئيس المؤتمر الوطني لشئون الحزب فيصل حسن ابراهيم منسوبيه من ما أسماه تصفية الحسابات و(الحفر) والاصطفاف القبلي والجهوي، وقال ان الحزب لا يريد قيادات (بروس)، داعياً إلى خدمة المواطنيين وتحسين معاشهم.

وأوضح ابراهيم خلال مخاطبته عضوية حزبه بولاية جنوب كردفان اليوم (السبت) أن المؤتمر الوطني يقوم على القيم والمبادئ والدين والاخلاق الحميدة وليس المصالح الشخصية والجهوية والقبلية، مطالبا العضوية بالعمل لاثبات ذلك للشعب السوداني، الذي وقف مع الحزب طيلة السنوات الماضية. وأضاف (نحن ماجينا عشان نستمتع بمناصب الدولة)، مبينا ان النجاح الحقيقي هو كسب ود وقلوب جماهير الشعب السوداني.

ونوه الي ان المؤتمر الوطني يقبل على مرحلة جديدة تقف الازمة الاقتصادية على رأس تحدياتها، معلنا قدرة الدولة والحزب على وضع المعالجات لها، مشددا على ان زيادة الانتاج هو الحل الرئيس للضائقة الاقتصادية. وأشار الي ان نعمة الامن والاستقرار الذي يتوافران بالبلاد يستحقان الحمد والشكر لله، وقال (ابتلاءنا اخف من غيرنا فلنظر الي بعض من دول الجوار من حولنا والي مايدور في المحيط العربي القريب).

ودعا ابراهيم منسوبي حزبه الي الاستفادة واستغلال مناخ الحوار والوفاق لصالح تحسين معاش الناس، قاطعا بان الحزب ليس حشود جماهيرية فقط، محذرا من كثرة الاجتماعات والتقارير المكتبية، وطالب القيادات بالنزول الى القواعد والتعرف على مشكلات الناس، واضاف (رضا الناس هو المقياس).

وشدد نائب رئيس المؤتمر الوطني، علي ضرورة مراجعة البرنامج الانتخابي علي كافة مستوياته في القضايا الاساسية، حاثا علي جرد الحساب قبل (2020)،

واعلن ابراهيم عن قيام برنامج البناء الحزبي خلال اكتوبر المقبل، استعدادا لانعقاد المؤتمر العام للمؤتمر الوطني بنهاية العام (2019) تاهبا لانتخابات (2020)، وشدد علي الشروع في حصر العضوية من خلال بيانات الرقم الوطني والهاتف السيار الشخصي، معلنا اغلاق باب الاستكمال امام القيادات للتصعيد.

وأفاد ان المؤتمر الوطني قرر كذلك اغلاق باب تغريغ الدوائر الجغرافية السياسية الاخري، وقال إن الانتخابات القادمة ستكون المنافسة فيها شفافة.

Rate this item
(0 votes)
Read 131 times

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

سياسة النشر

sudantimes0001